الاتحاد الأقرب لمواجهتنا .. وكابرال مصدرنا للتعرف على الأهلي

جرافيتي مهاجم ساو باولو

 ساو باولو - أكد المهاجم البرازيلي إيدينالدو ليبانو "جرافيتي" لاعب ساو باولو البرازيلي أن مباراة فريقه الأولى في بطولة كأس العالم للأندية ستكون صعبة سواء كانت أمام الاتحاد السعودي أو الأهلي المصري ، مرشحا الاتحاد للفوز وملاقاة فريقه في قبل نهائي البطولة.

اضافة اعلان

وقال جرافيتي في تصريحات لمجلة "سامبا" البرازيلية ونقلتها صحيفة الوطن السعودية : "ليس لدينا معلومات عن الأهلي ، لكننا نعرف الاتحاد عن طريق بعض اللاعبين البرازيليين الذين سبق أن مثلوه مثل بيبيتو ، إضافة للمعلومات التي استقيناها من بعض المدربين البرازيليين الذين عملوا بالسعودية".

وأشار جرافيتي إلى أن فريق اتحاد جدة فريق كبير حسب المعلومات التي وصلته وقال: "نعلم أن لاعبيه يتمتعون بمهارات فردية عالية ، وأسلوبهم يشبه أسلوب البرازيليين ، ولهذا ستكون مواجهتنا معهم قوية لأننا نرشحه للتأهل على حساب الأهلي".

وبالنسبة لمستوى الأهلي قال المهاجم البرازيلي: "ليس لدينا أي معلومات عن الأهلي، ولكن سوف نحصل على بعض المعلومات من مدرب برازيلي عمل في مصر منذ عامين ولديه الخلفية الكافية عن الكرة المصرية (كارلوس كابرال مدرب الزمالك الاسبق) ، كما سنراقبه مع الاتحاد في افتتاح البطولة في اليابان ، وندرس بالتالي نقاط الضعف والقوة، وتحركات لاعبيهم".

وأبدى جرافيتي تفاؤله بأن يصل فريقه إلى نهائي البطولة مع ليفربول الإنجليزي نظراً لتقارب المستوى والخبرة ، لكنه لم ينكر أن المفاجآت تبقى واردة ، مشدداً على أن أمله أن تبقى الكأس في البرازيل لمرة أخرى بعد أن حقق كورنثيانز البرازيلي كأس البطولة الأولى عام 2000.