الاسماعيلي يكتشف بالمصادفة انتهاء فترة ايقاف حارس مرماه

الاسماعيلي يكتشف بالمصادفة انتهاء فترة ايقاف حارس مرماه
الاسماعيلي يكتشف بالمصادفة انتهاء فترة ايقاف حارس مرماه

 

 الاسماعيلية- مصر- قال مسؤول اداري بالنادي الاسماعيلي المصري لكرة القدم يوم امس الاثنين ان ادارة النادي اكتشفت عن طريق المصادفة ان فترة ايقاف حارس مرمى الفريق محمد صبحي عربيا قد انتهت منذ نحو خمسة أشهر في حين كانت ادارة النادي قد طلبت من الاتحاد العربي لكرة القدم يوم الجمعة الماضي تخفيف العقوبة عن صبحي ولاعب آخر بالفريق.

اضافة اعلان

وقال المسؤول الذي طلب الا ينشر اسمه لرويترز "ادارة النادي وقعت في خطأ اداري ادى الى عدم مشاركة صبحي في مباريات الذهاب والعودة امام اربيل العراقي في دور 32 لبطولة دوري ابطال العرب.

واضاف ان العقوبة التي وقعها الاتحاد العربي على صبحي في مايو ايار قبل الماضي كانت تقضي يايقافه لمدة عام ميلادي واحد وايقاف اللاعب معتصم سالم ست مباريات.

وتابع المسؤول "كنا نعتقد ان عقوبة اللاعبين هي الايقاف لمدة ست مباريات لذلك كنا نطالب طوال الفترة الماضية من الاتحاد العربي تخفيف العقوبة الموقعة عليهما".

وقال ان صبحي سيشارك في مباراة الاسماعيلي المقبلة أمام أهلي البرج الجزائري في دور 16 لدوري ابطال العرب.

وكان الاتحاد العربي قد وقع عقوبة على الاسماعيلي تقضي بخوضه أربع مباريات خارج ملعبه وعلى ملعب يبعد نحو 100 كيلومتر على الاقل عن مدينة الاسماعيلية نتيجة أحداث الشغب التي شهدها ملعب النادي الاسماعيلي خلال مباراة الاسماعيلي مع نادي أهلي جدة في منافسات النسخة الثانية من البطولة ثم عاد الاتحاد العربي وخفض العقوبة الى مباراتين فقط بالاضافة الى عقوبات بالايقاف على اثنين من لاعبيه.