الامارات في التجربتة الاخيرة ضد تايلاند قبل تصفيات المونديال

الامارات في التجربتة  الاخيرة ضد تايلاند قبل تصفيات المونديال
الامارات في التجربتة الاخيرة ضد تايلاند قبل تصفيات المونديال

دبي - يلتقي المنتخب الاماراتي مع نظيره التايلاندي في مباراة دولية ودية في كرة القدم اليوم الاربعاء في بانكوك ضمن استعداداتما للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة عام 2010 في جنوب افريقيا.

اضافة اعلان

وتلتقي الامارات في ذهاب الجولة الاولى من التصفيات مع فيتنام في الثامن من تشرين الاول/اكتوبر الجاري.

والمباراة هي الودية الثالثة للامارات عقب خروجها من الدور الاول لكأس اسيا في تموز/يوليو الماضي، وستكون الاخيرة لها قبل بدء التصفيات، حيث كانت تعادلت مع سنغافورة على ارضها ومع لبنان في دبي بنتيجة واحدة 1-1.

ويواجه الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب الاماراتي مشكلة حقيقية قبل لقاء فيتنام، بعد تعرض المهاجم فيصل خليل للاصابة ما ادى الى استبعاده عن التشكيلة واستدعاء لاعب وسط نادي الشعب سيف محمد بديلا له، كما استدعي مدافع العين فوزي فايز لان مشاركة عبد الرحيم جمعة من الوحدة وحميد فاخر من العين ضد فيتنام غير مؤكدة بسبب الاصابة.

يذكر ان منتخب الامارات سيلعب غدا بدون لاعبي الوحدة لارتباطهم معه فريقهم بلقاء اصفهان الايراني في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اسيا غدا ايضا، وهم حيدر الو علي واسماعيل مطر وبشير سعيد ومحمد الشحي وعبد الله النوبي فضلا عن عبد الرحيم جمعة.

وسيلتحق لاعبو الوحدة بالمنتخب عقب مباراة اصفهان.

وتضم تشكيلة المنتخب الاماراتي لمباراة اليوم ضد تايلاند كلا من وليد سالم وحميد فاخر وفوزي فايز وعلي مسري (العين) ومحمد قاسم ويوسف جابر وعلي عباس (الاهلي) وطارق احمد وسعيد الكاس ونواف مبارك (الشارقة) وراشد عبد الرحمن واحمد دادا وصالح عبيد (الجزيرة) وعامر مبارك (النصر) وماجد ناصر (الوصل ) وسالم سعد (الشباب).