الانتر يأمل العودة لدرب الانتصارات وحسم اللقب

الكالتشو

 

روما - سيحاول انتر ميلان تحقيق اول فوز له والعودة الى سكة الانتصارات بعد فشله في الفوز في مبارياته الثلاث الاخيرة، وذلك عندما يحل ضيفا على سيينا في المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة ايطاليا.

اضافة اعلان

وكان انترميلان تعادل مع باليرمو ومع ريجينا وخسر امام روما في مبارياته الثلاث الاخيرة لكنه يتقدم بفارق 13 نقطة عن الاخير قبل ست مراحل من انتهاء الدوري، وبالتالي فان فوزه على سيينا غدا الاحد وخسارة روما امام اتالانتا سمتنحه اللقب الثاني على التوالي، علما بان الاول جاء بعد اسقاط يوفنتوس الى الدرجة الثانية بقرار من الاتحاد الايطالي وحسم نقاط من رصيد ميلان.

وعلق روبرتو مانشيني مدرب إنتر على عثرة الفريق الأخيرة بعد تعادلين متتاليين بالدوري المحلي قائلا إن فريقه فعل "مثل لاعب التنس الذي لديه نقطة حاسمة بالمباراة ولكن شعور الخوف من الفوز يزحف عليه.. لقد كنا عصبيين ومتوترين، ليس لاعبا بعينه ولكننا جميعا".

بينما كان لاعب خط الوسط الصربي ديان ستانكوفيتش أقل تحفظا من مانشيني حيث أشار إلى أن إنتر كان شديد السوء في الشوط الأول بأكمله أمام روما، وقال: "كان التوتر شديدا وقد شعرنا به. فاللعب على اللقب أمام جمهورنا جعل أرجلنا ثقيلة في بداية المباراة. ولا يمكننا إنكار ذلك".

وأضاف ستانكوفيتش: "كل ما حدث هو أن احتفالنا باللقب تأجل قليلا.. لا يوجد هبوط في مستوى لياقتنا البدنية والأمر كله يعتمد على الاحتفاظ بتركيزنا وعدم تحويل هذه الهزيمة إلى قضية.. نحتاج إلى ست نقاط من ست مباريات وسنحصل عليهم. المهم هو أن نلعب من أجل الفوز دون التفكير في روما".

ويغيب عن انتر ميلان مهاجمه البرازيلي ادريانو الذي اوقف مباراتين لتظاهره بالسقوط داخل المنطقة وحصوله على ركلة جزاء خيالية في المباراة ضد روما.

ويستمر لاتسيو صاحب المركز الثالث بترتيب الدوري في مشواره نحو الفوز بأحد الأماكن الإيطالية الأربعة ببطولة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف فيورنتينا غدا الأحد.

أما ميلان الذي تعرض لعقوبة خصم النقاط قبل انطلاق الموسم مع كل من فيورنتينا ولاتسيو وريجينا بسبب دورهم في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات، فقد حجز مكانه بالمركز الرابع بترتيب الدوري الإيطالي بعد فوزه على أسكولي 2-5 الاربعاء الماضي.

ويتوجه ميلان لملاقاة كالياري مساء غد وباله مشغول بمباراته في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد بإنجلترا يوم الثلاثاء المقبل.

ويفتتح سمبدوريا منافسات الأسبوع اليوم السبت عندما يستضيف ميسينا صاحب المركز الثاني من القاع بترتيب الدوري.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي كاتانيا مع اسكولي، وكييفو مع ليفورنو، وامبولي مع تورينو، وريجينا مع اودينيزي، واتالانتا مع روما، وباليرمو مع بارما.