البرج الجزائري يسعى لمواصلة مفاجأته أمام الاهلي السعودي

دوري ابطال العرب

 

  الرياض- يخوض أهلي جدة السعودي مباراته الثانية في الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال العرب لكرة القدم عندما يحل ضيفا على اهلي برج الجزائري اليوم الثلاثاء على ملعب 20 اغسطس بمدينة بوعريريج ضمن المجموعة الأولى.

اضافة اعلان

وتعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين حيث يتطلع الاهلي الى الفوز بالنقاط الثلاث او الخروج بنقطة على اقل تقدير للبقاء في صدارة المجموعة بعد فوزه الساحق في مباراته الاول على القادسية الكويتي 3-0.

اما اهلي برج فيبحث عن النقاط الثلاث دون سواها لاسيما وان المباراة تقام على ارضه وامام جمهوره فضلا عن تحقيقه لنتيجة ايجابية في مباراته الاولى خارج قواعده امام الزمالك المصري حيث اقتلع التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت الاضافي وهذه النتيجة سيكون لها انعكاس ايجابي على معنويات اللاعبين وعلى اداء الفريق بصفة عامة.

ومن هذا المنطلق فان المباراة لن تكون سهلة على الفريقين في ظل الرغبة المشتركة لتحقيق نتيجة ايجابية.

واغلب الظن، ان مدرب الاهلي السعودي الصربي نيبوشا لن يجازف بالهجوم على حساب الدفاع وسيلعب بطريقة متوازنة مع التركيز على استغلال الفرص المتاحة للتسجيل امام مرمى الخصم. اما اللاعبون فرغم تعادلهم في الدوري المحلي امام الخليج الا ان معنوياتهم مرتفعة ويملكون من الامكانات الفنية ما يؤهلهم لفرض اسلوبهم في المستطيل الاخضر وبالتالي العودة بنتيجة ايجابية.

ويضم الاهلي في صفوفه لاعبين على مستوى عال من حيث الحماس والمهارة فضلا عن الانسجام الذي يربط بين الخطوط الثلاثة ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين ياسر المسيليم وحسين عبد الغني وخالد بدرة وتيسير الجاسم وصاحب العبدالله ومالك معاذ ومعتز الموسى.

اما اهلي برج فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني مناصفة مع الزمالك برصيد نقطة واحدة ورغم مستواه المهزوز ونتائجه المتواضعة في الدوري الجزائري واحتلاله للمركز السادس عشر (الاخير) مع ثلاث مباريات مؤجلة الا انه يسعى الى مواصلة عروضه القوية في البطولة والتي اسفرت عن اقصاء الاسماعيلي المصري احد الفرق المرشحة للقب ومن ثم التعادل امام مواطنه الزمالك.

ويمتاز الفريق الجزائري باللعب الجماعي والسريع الى جانب الالتحام القوي مع المنافس، ويملك الفريق لاعبين جيدين امثال بشير بوجليد وزهير خضارة ونانكوب ودربال وعبد الحق منصور ومقلاني نصير.