الجميع في مانشستر يونايتد يتمنى بقاء كين

الجميع في مانشستر يونايتد يتمنى بقاء كين
الجميع في مانشستر يونايتد يتمنى بقاء كين

  مدن - رجا المدافع الانجليزي ريو فيرديناند زميله وقائده بصفوف نادي مانشستريونايتد الانجليزي لكرة القدم روي كين بعدم الرحيل من صفوف النادي الشهير، وكان كين (34 عاما) قد أعلن عن نيته في الرحيل من "أولد ترافورد" مع نهاية الموسم الحالي حتى أنه لا يريد البقاء في النادي الانجليزي العريق كمدرب.

اضافة اعلان

    وصرح فيرديناند لصحيفة "صن" الانجليزية امس السبت قائلا: أتمنى لو بقي كين في أولد ترافورد.. أشعر أنه كلما طالت مدة وجوده هنا كان ذلك أفضل للنادي.. لقد فعل الكثير لمانشستر يونايتد لدرجة أنه لا يمكن تخيل عدم وجوده هنا.

    ووصف فيرديناند كين بأنه لاعب يتمتع بكفاءة كبيرة وبأنه قيادي رائع وأنه أفضل قائد فريق لعب معه طوال مشواره في ملاعب كرة القدم، وأضاف فيرديناند: إنه لاعب رائع في هذا المكان، شخص تقتدي به ومصدر إلهام للاعبين الصاعدين.. ولكن مصيره ملك له وسيفعل ما يريده في النهاية.

    من جهته.. اعلن مساعد مدرب نادي مانشستر يونايتد، البرتغالي كارلوس كيروش بانه سيكون من الصعب على فريقه ايجاد بديل لقائده كين، وقال كيروش: لا نستطيع العثور على لاعب مثل كين وبالتالي سيكون من الصعب استبداله بلاعب من طينته.

    واضاف: قلت في السابق واكرر اليوم بانه من المستحيل استبدال لاعبين كبار امثال بيليه ومارادونا والامر ذاته ينطبق على كين، لكن ما نستطيع ان نعمله هو التفكير كيف نعمل على تطوير الفريق في المستقبل من خلال حلول جديدة.

    وامل كيروش الا يؤدي تلميح كين الى امكانية مغادرته الفريق نهاية الموسم الحالي الى التأثير سلبا على اداء الفريق في المرحلة المقبلة، وقال كيروش: سيبادر المدرب السير اليكس فيرغسون الى درس قضية كين من دون التطرق اليها في العلن.