الزمالك يستعيد نغمة الفوز

الزمالك يستعيد نغمة الفوز
الزمالك يستعيد نغمة الفوز

الدوري المصري

القاهرة - وضع الزمالك حدا لابتعاده عن الانتصارات في المباريات الثلاث الماضية عندما هزم مضيفه الانتاج الحربي أحد الفرق الصاعدة هذا الموسم للدرجة الممتازة 3-2 في الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم امس.

اضافة اعلان

بدأ الزمالك التسجيل في الدقيقة 2 بهدف شريف اشرف الذي اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 14 واختتم عبدالرحيم ايو التسجيل للزمالك في الدقيقة 23. وقلص الانتاج الحربي الفارق بهدف محمد ابو العلا (29) من الشوط الاول.

 وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (الشوط الثاني) سجل محمد زكي الهدف الثاني للانتاج. وبهذا الفوز ارتقى الزمالك الى المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

وعوض الإسماعيلي تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 مع مضيفه الجونة في اللقاء الذي اقيم بينهما في الغردقة.

افتتح الجونة الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء التسجيل بعد 11 دقيقة من البداية عن طريق رضا شحاتة وضاعف غلته في الدقيقة 37 عندما أحرز له أحمد عمران الهدف الثاني.

لكن الإسماعيلي قلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول عبر القائد محمد سليمان (حمص) وأدرك التعادل في الدقيقة 57 عن طريق لاعب الوسط مهاب سعيد.

وأصبح رصيد الجونة الذي تعادل 1-1 مع الزمالك في المرحلة الماضية عشر نقاط من ثماني مباريات.

وصعد طلائع الجيش الى المركز الثالث بفوزه على بترول اسيوط 3-1 في الجولة الثامنة.

وأحرز للجيش طلعت محرم هدفين (31، 36) والغاني ارنست بابا اركو (90)، وللبترول سيد عبد الغني (17) ليرتفع رصيد طلائع الجيش الى النقطة 14 في المركز الثالث، ويتوقف بترول اسيوط عند ثلاث نقاط في قاع الدوري.

وتعادل اتحاد الشرطة مع المقاولين 1-1 تقدم للشرطة النيجيري مينوسوبوبا (45) وتعادل للمقاولين ايهاب المصري (49) ليرتفع رصيد اتحاد الشرطة الي تسع نقاط في المركز الثامن، والمقاولين الى تسع نقاط في المركز العاشر.

وفي بور سعيد تعادل المصري مع المنصورة صفر-صفر ليحصل المصري على النقطة التاسعة في المركز العاشر، والمنصورة على النقطة السابعة في المركز الثالث عشر.

وبنفس النتيجة تعادل غزل المحلة مع الاتحاد السكندري ليرتفع رصيد الاول الى ست نقاط في المركز الرابع عشر، والاتحاد الي المركز الخامس عشر برصيد خمس نقاط.