الزمالك ينفي عودة حسام حسن كمدرب للمرة الثالثة

القاهرة - نفى مرتضى منصور رئيس الزمالك أول من أمس عودة المدرب حسام حسن لقيادة البطل السابق للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وتعادل الزمالك 2-2 مع المصري البورسعيدي الذي يقوده حسام حسن حاليا يوم الجمعة الماضي ليتوج غريمه التقليدي الأهلي بلقب الدوري قبل جولتين على نهاية المسابقة.اضافة اعلان
وقال منصور في مؤتمر صحفي ردا على تكهنات عودة حسن للجهاز الفني في الموسم المقبل "لا توجد أي نية للاستعانة به وعودته مستبعدة".
وتولى حسن -أكبر هداف في تاريخ منتخب مصر- تدريب الزمالك سابقا في الفترة بين 2009 و2011 وعاد للمنصب في 2014 لكنه أقيل بعد شهرين فقط ولم يتوج بأي لقب خلال الفترتين.
وأكد رئيس الزمالك استمرار المدرب الحالي محمد حلمي والذي لم يخسر خلال تسع مباريات في الدوري منذ تولي المهمة وحقق الفوز ثماني مرات متتالية قبل التعادل الأخير.
لكن منصور أشار إلى أن حلمي "اذا أراد الرحيل فله حرية الاختيار" مضيفا "الجهاز الفني تدخل في بعض الأمور ليس له شأن بها مثل ايقاف اللاعبين".
وذكرت تقارير صحفية مؤخرا أن حلمي الذي قاد الزمالك خلفا للاسكتلندي أليكس مكليش الشهر الماضي يعتزم الاستقالة من منصبه لتدخل رئيس النادي في أمور فنية.- (رويترز)