الصحف البحرينية تشن هجوما عنيفا على منتخبها

الصحف البحرينية تشن هجوما عنيفا على منتخبها
الصحف البحرينية تشن هجوما عنيفا على منتخبها

المنامة - وصفت معظم الصحف البحرينية الصادرة أمس الثلاثاء خروج منتحب بلادها من الدور الأول ل"خليجي 20" في اليمن بعد خسارته امام نظيره الاماراتي 1-3 امس ب"خيبة الامل".

اضافة اعلان

وجاءت أبرز عناوين الصحف معبرة عن الخيبة بعد العرض الضعيف والمستوى المهزوز الذي قدمه المنتخب البحريني في مبارياته الثلاث بالمجموعة التي ضمت عمان والعراق والامارات.

وعنونت صحيفة أخبار الخليج "السقوط للمرة العشرين"، فيما قالت الوطن "حاول مرة أخرى"، أما الوسط فذكرت في صفحتها الاولى "خروج مر وحزين"، وجاء في الملحق الرياضي للبلاد "رجال.." مع صورة كبيرة للاعبي الامارات وفرحة الفوز، أما الايام فقالت "الأحمر يودع كأس الخليج من الباب الواسع للمرة العشرين!!".

وركزت التعليقات في الصفحات الداخلية على ان منتخب البحرين ما يزال يفشل في احراز اللقب منذ اربعين عاما، حتى ان احد رئيس القسم الرياضي في صحيفة البلاد أحمد كريم كتب في مقاله "لا يبدو اننا سنحرز اللقب الا اذا تحولت الكرة من مستديرة الى مربعة".

المشرف العام على المنتخبات البحرينية عبدالرزاق محمد اوضح ان "الحظ لم يحالف الأحمر في لقائه أمام المنتخب الإماراتي ما أدى للخسارة الثقيلة"، واعترف بأن "مستوى منتخب البحرين كان الأقل مقارنة بمواجهتيه السابقتين امام كل من العراق وعمان، وهو يعاني من نواقص كثيرة".

المدافع حسين بابا اعتبر أن المنتخب "قدم أداء سيئا في لقائه أمام الامارات"، مضيفا "البداية جعلت واقع المباراة صعب جدا اذ كنا مطالبين بالفوز بعد ان تأخرنا بهدفين في غضون عشر دقائق"، مشيرا الى انه "يجب ان نتعلم الدرس وان نسعى الى التعويض في كأس اسيا مطلع العام المقبل".

اما اللاعب أحمد حسان فقال "ان أحدا لم يكن يتوقع أن تسير الأمور بهذه الطريقة امام الامارات"، معتبرا بأن "مستوى منتخب البحرين في مباراته الاخيرة كان سيئا"، ومتمنيا "ان يعوض ما فاته في كأس اسيا".