العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا

  شينزين - بلغ العين الاماراتي نهائي مسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم اثر تعادله مع مضيفه شينزين الصيني (0-0) امس الاربعاء في شينزين في اياب نصف النهائي، وكان العين فاز ذهابا (6-0) في العين قبل اسبوعين.

اضافة اعلان

 ويلتقي العين، بطل النسخة الاولى، في النهائي (ذهابا وايابا) مع الاتحاد السعودي، بطل النسخة الثانية العام الماضي، او بوسان الكوري الجنوبي اللذين لعبا في ساعة متأخرة من مساء أمس في جدة بإياب نصف النهائي، علما بان الفريق السعودي فاز ذهابا (5-0) في بوسان.

 وحاول الفريق الصيني منذ البداية هز شباك الحارس معتز عبدالله واندفع مهاجما، لكن المهاجم البنمي لويس تيخادا قطع عليه الطريق عندما فوت فرصة حقيقية لافتتاح التسجيل للعين، واستمر الهجوم الضاغط من قبل اصحاب الارض واهدر هوانغ يون فنغ فرصة لا تتكرر (30)، اتبعها لي يي بواحدة ايضا.

 وكاد المهاجم النيجيري نواه اونييكاتشي، صاحب الثلاثية في لقاء الذهاب، يمنح الفوز للعين بيد ان الحارس سيطر على كرته في اخطر فرص الشوط الثاني (80).

 وكان العين فاز بلقب المسابقة في عام 2003 بعد فوزه على تيروساسانا التايلاندي في الدور النهائي الذي يقام من دورين واحد للذهاب واخر للاياب.