اوين يخوض اول مباراة له بعد غياب طويل

لندن - خاض المهاجم الدولي الانكليزي مايكل اوين اول مباراة له منذ الاصابة التي تعرض لها خلال مونديال المانيا الصيف الماضي، وذلك في لقاء ودي اقيم بين فريقه نيوكاسل يونايتد وغريتنا الاسكتلندي خلف ابواب موصدة.

اضافة اعلان

ولعب اوين 70 دقيقة خلال المباراة وسجل هدفا، ما يعني انه قد يكون ضمن تشكيلة فريقه لمباراته القوية مع تشلسي في 22 الشهر الحالي ضمن الدوري المحلي، كما قد يشارك في مباراة منتخب بلاده مع استونيا في حزيران/يونيو المقبل في التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاوروبية 2008.

وكان اوين تعرض لتمزق في الاربطة الصليبية لركبته اليمنى خلال مباراة منتخب بلاده ضد السويد في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مونديال المانيا في 20 حزيران/يونيو الماضي.

ولفت اوين، الحائز على الكرة الذهبية لافضل لاعب في اوروبا عام 2001، الانظار موسم 1997-1998 مع فريقه ليفربول وعمره 17 عاما، واختير للمرة الاولى الى تشكيلة المنتخب الانكليزي وعمره 18 عاما وتحديدا في شباط/فبراير 1998 وشارك معه في مونديال فرنسا.

وانتقل الى ريال مدريد الاسباني صيف 2004 لكنه لازم مقاعد الاحتياط لينضم في الموسم التالي الى نيوكاسل حيث تعرض للاصابة ولم يلعب سوى 11 مباراة فقط سجل خلالها 7 اهداف .