بارديو يؤكد أن تيفيز وماشيرانو سيدفعان وست هام إلى الأمام

بارديو يؤكد أن تيفيز وماشيرانو سيدفعان وست هام إلى الأمام
بارديو يؤكد أن تيفيز وماشيرانو سيدفعان وست هام إلى الأمام

 لندن - رحب آلان بارديو المدير الفني لنادي وست هام يونايتد الذي ينافس في الدورى الممتاز الانجليزي لكرة القدم أمس الثلاثاء باللاعبين كارلوس تيفيز وخافيير ماشيرانو المنضمين حديثا الى الفريق مشيرا الى أن الثنائي الدولي الارجنتيني سيرفعان مستوى فريقه.

اضافة اعلان

وضم وست هام اللاعبين البالغين من العمر 22 عاما من كورينثيانز البرازيلي الاسبوع الماضي.

وتمتلك مجموعة (ام.اس.اي) الاستثمارية النادي البرازيلي وحاولت العام الماضي شراء نادي وست هام لكن المفاوضات انتهت بالفشل، وقال بارديو خلال مؤتمر صحفي في ابتون بارك "نريد تحدي الاندية الكبيرة في الدوري الممتاز وهذا هو سبيلنا لتحقيق ذلك.

"كمدرب للفريق أريد العمل مع أفضل اللاعبين في العالم..أعتقد ان تيفيز وماشيرانو سيقودان الفريق للامام، وأضاف بارديو: اعتقد ان هذه الصفقة رائعة وستنقلنا الى مستوى أعلى. دعنا نتقبل الامر على هذا النحو".

واستبعد بارديو التكهنات التي ترجح عدم بقاء الثنائي الارجنتيني طويلا في الفريق مؤكدا انهما لن يرحلا في فترة الانتقالات القادمة في يناير/كانون الثاني وانهما متعاقدان مع النادي لمدة أربعة أعوام.

ويأمل بارديو في أن يبلي وست هام بلاء حسنا في الموسم الحالي. وكان الفريق قد صعد الى الدوري الممتاز في موسم 2005 واستطاع ان يحجز له مكانا في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الموسم الحالي بوصوله الى نهائي كأس الاتحاد الانجليزي الموسم الماضي.

وقال بارديو "لم نكن لنجلس الآن مع هذين اللاعبين الا بعد تأكدهما من نجاحنا السابق".

من جهته قال ماشيرانو "اللعب في المنافسات الاوروبية يعد حلما للاعبي أميركا الجنوبية خاصة للاعبي الارجنتين.... لقد كان هذا هدفا مهما بالنسبة لنا".

واضاف ماشيرانو مبرزا مميزات اللعب في الدوري الانجليزي "الجميع يعلمون ان الدوري الانجليزي واحد من أهم المسابقات في العالم".

وقال تيفيز "قدم وست هام عرضا جديا...الامر الثاني الذي دفعنا للموافقة هو اللعب في الدوري الانجليزي."