بايرن ميونيخ يقابل بيليفيلد بعودة لام

 البوندسليغا
   برلين - يحل بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الالماني (بوندسليغا) ضيفا اليوم السبت على أرمينيا بيليفيلد في المرحلة الثالثة عشرة من البطولة ولكن لم تكن المباريات هي ما شغل مشجعي الفريق في الايام القليلة الماضية حيث استحوذ مايكل بالاك (29 عاما) صانع ألعاب بايرن ميونيخ والمنتخب الالماني على معظم اهتمامهم.

اضافة اعلان

   وسيطرت أخبار بالاك على معظم صفحات الصحف في الايام الماضية بسبب عدم تلبية رغبة النادي في التجديد معه بعقد يمتد حتى عام 2010 وذلك قبل نهاية المهلة التي حددها له النادي والتي انتهت في منتصف الشهر الحالي.

   ورغم ذلك أكد فيليكس ماغات المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ أن قضية التجديد مع بالاك لم تؤثر على الفريق واستعداداته للمباراة خاصة وأن بالاك غاب عن التدريبات لايام عديدة بسبب الاصابة في عضلة الفخذ وإن كان من المنتظر أن يشارك في مباراة اليوم.

   وقد يعود إلى صفوف الفريق في هذه المباراة أيضا اللاعب فيليب لام بعد تعافيه من الاصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال أيار/مايو الماضي عندما كان لاعبا في صفوف شتوتغارت.

   ولم يفز بايرن ميونيخ آخر مباراتين أمام أرمينيا بيليفيلد في هذا الملعب وخسر مباراته أمام نفس الفريق في بيليفيلد 1-3 في الدور الثاني من الموسم الماضي.

   ولن تؤثر نتيجة المباراة على احتفاظ بايرن ميونيخ بالقمة حتى وإن خسر أمام أرمينيا بيليفيلد حيث يحتل الفريق الصدارة برصيد31 نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن ويتفوق بفارق خمس نقاط على أقرب منافسيه فيردر بريمن بينما يحتل هامبورغ المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

   وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي فيردر بريمن مع فولفسبورغ وماينتس مع إنتراخت فرانكفورت وكولون مع شالكه وكايزرسلاوترن مع نورمبرغ وبوروسيا دورتموند مع هرتا برلين وبوروسيا مونشنجلادباخ مع باير ليفركوزن اليوم السبت وشتوتغارت مع هانوفر وهامبورغ مع دويسبورغ غدا الاحد.

مباريات الثالثة عشرة:

- السبت: 4.30

كولن - شالكه

بوروسيا مونشنغلادباخ - باير ليفركوزن

بوروسيا دورتموند - هرتا برلين

كايزرسلوترن - نورمبرغ

فيردر بريمن - فولفسبورغ

ماينتس - اينتراخت فرانكفورت

ارمينيا بيليفيلد - بايرن ميونيخ

- الاحد: 6.30

شتوتغارت - هانوفر

هامبورغ - دويسبورغ