"بريميير بادل" تحطم أرقاما قياسية في باريس

جانب من فعاليات بطولة "غرين ويز بريميير بادل الكبرى" في باريس - (من المصدر)
جانب من فعاليات بطولة "غرين ويز بريميير بادل الكبرى" في باريس - (من المصدر)

مدن- صنعت بطولة "بريميير بادل"؛ جولة البادل العالمية الرسمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للبادل بدعم من رابطة اللاعبين المحترفين وشركة قطر للاستثمارات الرياضية، تاريخا رياضيا يضاف إلى سجلها الحافل بعد إقامة أول بطولة بادل على الإطلاق في ملعب "رولان غاروس" الأيقوني.اضافة اعلان
وقد فاز أليخاندرو غالان وخوان ليبرون ببطولة "غرين ويز بريميير بادل" الكبرى باريس، أمام حشد كبير من الجمهور الذي سجل رقما قياسيا في بطولات البادل على ملعب فيليب شاترييه الشهير عالميا.
وامتلأت مقاعد ملعب "رولان غاروس" بأكثر من 25 ألف متفرج على مدار الأسبوع، فيما تم بث البطولة عبر 175 دولة عبر العالم، وكلاهما يعد رقما قياسيا في أي بطولة بادل استضافتها فرنسا، وقد نقلت على قنوات تلفزيونية عالمية.
إضافة إلى البث التلفزيوني، شهدت هذه البطولة تحطيم أرقام قياسية أخرى على قناة "يوتيوب" الخاصة ببطولة بريميير بادل؛ حيث حظيت التغطية بما يقارب 2.5 مليون مشاهدة على مدار أيام البطولة، بزيادة قدرها ربع مليون مشاهدة عن بطولة برميير بادل الكبرى إيطاليا التي أقيمت في أيار (مايو). وزاد عدد مشاهدي بطولة باريس عبر المنصة بنسبة 21 % أيضا، مقارنة ببطولة إيطاليا التي أقيمت في مجمع فورو إيطاليكو.
وتتجه جميع الأنظار الآن صوب إسبانيا، حيث ستقام بطولة "بريميير بادل P1 مدريد" بين 1 و6 آب (أغسطس) المقبل، وهي البطولة الافتتاحية من الفئة الثانية؛ حيث ستليها مباشرة بطولة "بريميير بادل P1 الأرجنتين" التي ستقام بين 8 و14 من الشهر نفسه.
ومن المقرر أن تقام الجولة الكبرى الرابعة لهذا العام، وهي بطولة "بريميير بادل الكبرى المكسيك" التي ستقام في نادي سونوما أون مونتيري، وذلك في الفترة الممتدة بين 28 تشرين الثاني (نوفمبر) وحتى 4 كانون الأول (ديسمبر) 2022.-(إفي)