بطولة الامارات: الجزيرة المتصدر يسعى الى استعادة نغمة الفوز

بطولة الامارات: الجزيرة المتصدر يسعى الى استعادة نغمة الفوز
بطولة الامارات: الجزيرة المتصدر يسعى الى استعادة نغمة الفوز
 

 

اضافة اعلان

 

دبي - تقام اليوم الثلاثاء المرحلة الحادسة عشرة من بطولة الامارات لكرة القدم بحيث يأمل الجزيرة المتصدر (23 نقطة) الى استعادة نغمة الفوز بعد سقوطه امام الخليج الاخير 1-3 في المرحلة السابقة، وذلك حين يلتقي مع الشارقة السابع (15 نقطة).

 

ويعرف اصحاب الارض ان اي زلة قدم تعني فقدان الصدارة وينتظر الجمهور الفريق ان يستعيد محمد سالم العنزي ومحمد عمر خطورتهما في حين يعول الشارقة على هدافه البرازيلي اندرسون والمخضرم عبد العزيز العنبري.

 

كما يستضيف الوحدة الوصيف (22 نقطة) الشعب الرابع (17 نقطة) في واحدة من اقوى مباريات المرحلة.

 

وعانى صاحب الارض في المرحلة الماضية بسقوطه امام النصر 1-3 وهو ما لا يريده غدا بقيادة عملاقه البوسني ميتروفيتش واسماعيل مطر، ولكنه سيجابه فريقا صعب المراس يعرف كيف يصطاد الكبار لكن الاخير سيفتقد جهود قلب دفاع الدولي السابق راشد عبد الرحمن الذي تعرض للاصابة خلال لقاء فريقه في المرحلة السابقة امام الشباب وسيغيب لمدة شهر.

 

من جهته يحل العين الثالث (19 نقطة) ضيفا على دبي الاخير (5 نقاط) بدون هدافه العاجي ابو بكر سانغوغو المصاب والذي سيغيب 4 اسابيع.

 

ولا يزال حامل اللقب ينتظر الكثير من لاعبه البرازيلي اديلسون (35 عاما) الذي فشل بالظهور بمستوى لافت منذ انضمامه الى الفريق، في حين ان صاحب الارض سيلعب للخروج بأقل الاضرار امام خصم يفوقه عدة وعتادا.

 

ويقود الاهلي الخامس (16 نقطة) مدربه السوداني فوزي التعايشة في اول ظهور له مع الفريق بعد اقالة المدير الفني السابق الروماني ايلي بيلاتشي ويحل ضيفا على الخليج الثالث عشر (7 نقاط) والذي يتمتع بمعنويات عالية بعد فوزه العريض على الجزيرة 3-1 بقيادة الثنائي الخطير النيجيري نواه اونيكاشي والمغربي سعيد شيبا.

 

ويتوجه النصر السادس (16 نقاطة) بفارق الاهداف عن الاهلي الى رأس الخيمة لمقابلة لامارات الثاني عشر (9 نقاط) بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير على الوحدة 3-1، ويأمل ان يواصل هدافه البرازيلي الخطير فالدير هوايته بهز الشباك لكنه سيفتقد جهود نجم خط وسطه صلاح عباس وشقيقه الدولي الاماراتي علي عباس الموقوفين، في حين يعول صاحب الارض على لاعبه النيجيري توفيق اوياسيبا.

 

ويلعب الشباب الثامن (15 نقطة) مع الظفرة الحادي عشر (9 نقاط) وهي مواجهة بين البرازيلي جيرالدو صانع العاب الشباب والبوركيني روميو كامبو هداف الظفرة وهما من نجوم بطولة الدوري.

 

كما يلعب الوصل التاسع (12 نقطة) مع الاتحاد العاشر (9 نقاط) ويغيب عن الاول نجمه الايراني المصاب علي رضا وحيدي نيكباخت ومواطنه الهداف فرهاد مجيدي في حين سيقود الثاني لاعبه الاجنبي الجديد الكرواتي ايدو فليغو.