بوفون جاهز للدفاع عن مرمى يوفنتوس

 

روما (إيطاليا) - كشف الحارس الدولي الايطالي جانلويجي بوفون أمس الخميس انه جاهز للدفاع عن مرمى فريقه يوفنتوس اعتبارا من الاحد المقبل وذلك بعد شفائه السريع من العملية الجراحية التي خضع لها في ركبته اليسرى في منتصف الشهر الماضي.

اضافة اعلان

وغاب بوفون عن المباريات الثلاث الاخيرة ليوفنتوس في الدوري المحلي، اضافة الى مباراة أمس الاربعاء امام نابولي (3 -0) في مسابقة الكأس المحلية.

ومر فريق "السيدة العجوز" بفترة صعبة للغاية خلال الفترة التي غاب فيها بوفون لانه اصبح يتخلف بفارق 12 نقطة عن انتر ميلان المتصدر وحامل اللقب، كما خسر مباراته الهامة جدا مع غريمه ميلان الاحد الماضي بثلاثية نظيفة على ملعبه في تورينو.

وقال بوفون في موقعه على شبكة الانترنت "بعد غياب شهر بسبب العملية الجراحية في ركبتي، اصبحت جاهزا للعودة. كل المراحل التي تبعت العملية جرت بافضل طريقة ممكنة. لم تعترضني اي مشاكل واستطعت ان اركز تماما على عملية شفائي".

وواصل "اتوقع عودتي بين الخشبات في فيرونا يوم الأحد (ضد كييفو في الدوري). الفوز على نابولي في الكأس ساهم في رفع معنوياتنا لكننا نعلم جميعنا ان هذا الامر لن يكون كافيا لتحقيق الثبات في نتائجنا".

ودخل يوفنتوس الى مباراة امس وهو لم يذق طعم الفوز سوى في مناسبة واحدة خلال مبارياته الست السابقة في جميع المسابقات ومرتين في مبارياته التسع السابقة، لكنه نجح في تخطي عقبة نابولي ليضرب موعدا في ربع النهائي من مسابقة الكأس مع انتر ميلان.