تفاصيل عقد رونالدو مع النصر السعودي

رونالدو يلتحق بالنصر
رونالدو يلتحق بالنصر

بعد فترة من الشائعات والغموض.. أضاف نادي النصر السعودي، الطابع الرسمي لصفقة القرن في الشرق الأوسط، بإعلان وصول الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى العاصمة الرياض، لإتمام انتقاله إلى العالمي في صفقة انتقال حر، بعد حصول الدون على حريته، بفسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد.

اضافة اعلان

وأثيرت الشكوك والروايات حول مصير صاروخ ماديرا في الأيام والساعات القليلة الماضية، ما بين شائعات تتحدث عن إمكانية عودته إلى بيته القديم في “سانتياغو بيرنابيو”، بعقد قصير الأجل مع إدارة ريال مدريد، وذلك في الساعات التي تلت عودة نجله الأكبر جونيور إلى أكاديمية الملكي، وأخرى كانت تراهن على ذهابه إلى النصر السعودي.

وأُسدل الستار على هذا الملف في آخر ساعات الجمعة، بإعلان رسمي عبر موقع العالمي الرسمي ومختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن توصل الرئيس مسلي آل معمر، إلى اتفاق نهائي مع وكيل أعمال الهداف التاريخي لكرة القدم جورجي مينديز، بموجبه سيرتدي القميص الأصفر رقم 7 لمدة موسمين ونصف، لكن دون الكشف عن التفاصيل المادية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” المقربة من أيقونة ريال مدريد، فإن النصر سيجعل الوافد الجديد، اللاعب الأعلى دخلا على هذا الكوكب، بمنحه ما مجموعه 200 مليون يورو في الموسم الواحد، وهذا يعني أنه سيتحصل على 16 مليون من نفس العملة كل شهر، وبالتبعية 3.8 مليون في الأسبوع، وبنفس الحسبة 574 ألف في اليوم، و23 ألف في الساعة، و381 يورو في الدقيقة و6.3 يورو في الثانية الواحدة.

في نفس السياق، ذكر موقع “Goal” العالمي، أن عقد رونالدو مع النصر، سيجعله أيضا يتصدر قائمة الرياضيين الأعلى أجرا في العالم، وهذا في حد ذاته، يفسر عدم مقاومته للعرض الفلكي، في ظل تقدمه في العمر، بعبارة أخرى مع اقترابه من تعليق حذائه بكسر عتبة الـ38 عاما بداية من شهر عيد الحب القادم.

وكان رونالدو، قد أطلق العنان لنفسه في آخر ظهور إعلامي قبل كأس العالم قطر 2022، مع صديقه البريطاني بيرس مورغان، موجها انتقادات قاسية لمجلس إدارة الشياطين الحمر والمدرب إريك تين هاغ، ما عجل بانفصاله الثاني والأبدي عن اليونايتد، بفسخ عقده بشكل أحادي، أثناء وجوده في معسكر المنتخب البرتغالي في الدوحة، وهذا أثر بشكل سلبي على مردوده مع أحفاد فاسكو دا غاما في المونديال.-(القدس العربي)