توريس يهدد بالرحيل عن ليفربول

لندن- أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية امس أن الإسباني فرناندو توريس مهاجم فريق ليفربول قدر يرحل عن النادي في حال عدم تمكن الفريق من التأهل لدوري الأبطال الأوروبي عام 2010.

اضافة اعلان

وأوضحت صحيفة (نيوز أوف ذي وورلد) البريطانية على موقعها الالكتروني أن هناك العديد من الاندية التي كانت ولا تزال تسعى لضم توريس وعلى رأسهما تشيلسي الإنجليزي الذي تقدم بعرض لضمه ولكن مواطنه ومدرب "الريدز" رافائيل بنيتيز رفض انتقال اللاعب.

ومؤخرا قدم مانشستر سيتي عرضا صخما للحصول على خدمات توريس وصل إلى 75 مليون يورو ولكن بنيتيز وقف عائقا أمام هذه الصفقة أيضا ، مؤكدا أن ليفربول في حاجة لجهود اللاعب (25 عاما).

وأضافت أن الحافز الذي سيدفع لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني السابق للانتقال من ليفربول هو رغبته في الانضمام لفريق قادر على تحقيق الألقاب وليس المال، وأن هذا هو السبب الذي جعله يترك أتلتيكو الذي شهد معه بدايات مشواره الكروي، في بادئ الأمر.

ويحتل ليفربول حاليا المركز السابع في قائمة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة وسط الكثير من التوقعات التي تشير إلى عدم تمكنه من تحقيق وعد بنيتيز لجماهير "الريدز" بإنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل والتأهل لدوري الأبطال الأوروبي العام القادم.