رئيس ريال مدريد واثق من قدرة فريقه على منافسة برشلونة

مدريد - قال فلورنتينو بيريس رئيس نادي ريال مدريد الاسباني إنه واثق ان فريقه سوف ينفض عن نفسه غبار البداية السيئة في الموسم الكروي الحالي وينافس برشلونة على لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

اضافة اعلان

وقال بيريس لبرنامج فورمولا ماركا التلفزيوني "أصبنا جميعا بالدهشة ازاء ما يحدث حتى الان هذا العام... يمكن القول ان لدينا افضل فريق في تاريخنا وبالتأكيد انه الفريق الاكثر توازنا."

وانفق ريال مدريد 90 مليون يورو (105.9 مليون دولار) على ضم لاعبين جدد إلى صفوفه قبل بداية الموسم الحالي ومنهم المهاجم البرازيلي روبينيو والمدافع الاسباني سيرجيو راموس ولكن الفريق يحتل المركز السادس بين فرق الدوري المحلي متخلفا بفارق ست نقاط عن حامل اللقب برشلونة متصدر الدوري وخصمه اللدود.

وكان برشلونة سحق ريال مدريد على ملعب الاخير بثلاثة اهداف للاشئ الشهر الماضي.

ويؤكد بيريس إن ناديه هو الاكبر وان العروض المخيبة للامال سببها عدم التواصل او الاستمرارية.

وقال بيريس "مع الاخذ في الاعتبار وصول اللاعبين المتعاقدين حديثا مع الفريق متأخرين واصابة 12 لاعبا واستدعاء اللاعبين للمشاركة مع منتخبات بلادهم فان كل ذلك سبب تعثرا كبيرا للفريق."

واضاف "إذا لم تحدث اصابات أخرى يمكن ان نتحول إلى فريق فائز."

ويقول بيريس إن تدريب ريال مدريد يتطلب قدرات خاصة تجعله أصعب من أي عمل اخر.

وتابع قائلا "لا يوجد فريق اخر به هذا القدر من المواهب. والاستفادة من هؤلاء اللاعبين أصحاب المواهب والقدرات المتميزة واللعب بهم معا ليس بالمهمة السهلة.

"الكثير من الناس يمكنهم ان يتولوا تدريب فرق مثل برشلونة او اتليتيكو (مدريد) ولكن قليلين فقط هم الذين يستطيعون أن يدربوا ريال مدريد."