رونالدو ليس للبيع

مدريد - اكد نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، امس الجمعة ان مهاجمه البرازيلي رونالدو ليس للبيع، ردا على نبأ نقلته صحيفة ماركا الاسبانية امس حول رغبة ميلان الايطالي في التعاقد مع النجم البرازيلي.

اضافة اعلان

وقال ريال مدريد في بيان بثه على موقعه في شبكة الانترنت "ريال مدريد لن يستمع الى اي عرض ولن يناقش انتقال مهاجمه رونالدو لويز نازاريو دا ليما".

واضاف البيان "يهم النادي ان يوضح انه، خلافا لما اوردته الصحيفة، لا الرئيس (فلورنتينو بيريز) ولا اي مسؤول آخر في النادي على استعداد لدراسة اي عرض يخص اللاعب، ولن يناقش النادي بالتالي رحيل افضل مهاجم في العالم".

وكانت الصحيفة اشارت الى ان احد المسؤولين في ميلان اتصل بالمقربين من رونالدو وانه سيتصل في الايام القليلة المقبلة برئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز لتحديد موعد معه.

وذكرت الصحيفة ايضا ان رئيس نادي ميلان ورئيس الحكومة الايطالية سيلفيو بيرلوسكوني مستعد لعرض مبلغ 60 مليون يورو لضم رونالدو.

ويرتبط رونالدو الذي سجل 20 هدفا في الدوري الاسباني هذا الموسم، بعقد مع ريال مدريد حتى حزيران/يونيو 2008 مقابل اجر يسنوي يصل الى 6 مليون يورو، وسبق له ان لعب في صفوف انتر ميلان الايطالي بين عامي 1997 و2002.