ريتشاردسون يقود جولدن ستيت ووريرز للفوز على نيويورك نيكس

ريتشاردسون يقود جولدن ستيت ووريرز للفوز على نيويورك نيكس
ريتشاردسون يقود جولدن ستيت ووريرز للفوز على نيويورك نيكس

  NBA
  لوس أنجليس- ألحق جولدن ستيت ووريرز الهزيمة الثالثة على التوالي بفريق نيويورك نيكس بتغلبه عليه 83-81 مساء أمس الاول الاحد في مسابقة دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين لهذا الموسم.

اضافة اعلان

وسجل جيسون ريتشاردسون 24 نقطة لجولدن ستيت وأضاف تروي ميرفي 17 نقطة وعشر متابعات للفريق وبارون ديفيز 16 نقطة وتسع تمريرات حاسمة بعد أن غاب عن صفوف ووريرزفي مباراته السابقة التي خسرتها أمام يوتاه جاز يوم الجمعة الماضي للاصابة.

وعلى الجانب الاخر .. قاد ستيفون ماربري هجوم نيكس الذي خسر جميع مبارياته الثلاث التي خاضها منذ انطلاق الموسم الجديد من دوري السلة الامريكي وأضاف الصاعد تشاننج فرايي 12 نقطة لنيكس بينما سجل إدي كاري وتريفور أريزا 11 نقطة لكل منهما.

وكان من بين اللاعبين الصاعدين الذين شاركوا في مباراة أمس الاول بصفوف نيكس إلى جانب تشاننج فرايي اللاعبان ديفيد لي الذي سجل ثماني نقاط وعشر متابعات ونيت روبنسون الذي سجل سبع نقاط. تقدم ووريرز امس الاول 60-56 حتى دفع لاري براون مدرب نيكس بمجموعة لاعبيه الصاعدين ليحولوا النتيجة إلى 74-71 لفريقهم.

الا أن براون لم يلبث أن استبدل اللاعبين الصاعدين مجددا بمجموعة من اللاعبين المخضرمين مثل ماليك روز وأنطونيو ديفيد ومات بارنيز.

وأثناء تقدم نيكس 74-73 قبل خمس دقائق و46 ثانية على نهاية المباراة سجل ريتشاردسون ثلاثية لووريرز ليمنح فريقه التقدم حتى نهاية اللقاء. وأضاف بارون ديفيز نقطتين أخريين ليوسع الفارق إلى أربع نقاط.

وتحولت السيطرة مجددا إلى ووريرز الذي تقدم 83- 75 في الدقيقة الاخيرة من المباراة وحافظ على تقدمه حتى النهاية.

وفي بقية منافسات أمس الاول الاحد بدوري السلة الامريكي للمحترفين فاز ساكرامنتو كينجز على فينكس صنز 118- 117. وسجل شريف عبد الرحيم 23 نقطة لكينجز منها ست نقاط في آخر 39 ثانية من اللقاء بالاضافة إلى 12 متابعة ليقود كينجز إلى فوزه الاول بالموسم.

وكان عبد الرحيم قد تعادل لكينجز 114- 114 قبل 30 ثانية من نهاية المباراة. وبعد أن تقدم ليندرو باربوزا لصنز 117-116 رد عبد الرحيم بتسجيل نقطتين لكينجز من رميتين حرتين قبل 3ر13 ثانية على نهاية المباراة ليفوز فريقه بفارق نقطة واحدة.

وسجل بيجا ستوياكوفيتش 33 نقطة لكينجز وأضاف مايك بيبي19 نقطة أخرى بينما سجل براد ميلر 17 نقطة وعشر متابعات للفريق.

وعلى الجانب الاخر سجل باربوزا 23 نقطة لصنز وأضاف ستيفناش 18 نقطة و13 تمريرة حاسمة لصنز بينما سجل شاون ماريون 16 نقطة و14 متابعة للفريق.

وفاز لوس أنجليس ليكرز على دنفر ناجتس 112- 92. وسجل كوبي براينت 37 نقطة لليكرزر وأضاف كريس ميم 20 نقطة و13 متابعة للفريق حيث فاز ليكرز على ناجتس للمرة الثانية خلال خمسة أيام فقط.وسجل لامار أودوم 20 نقطة وثماني متابعات لليكرز الذي حقق فوزين مقابل خسارة واحدة بهذا الموسم.

وعلى الجانب الاخر قاد كارميلو آنتوني هجوم دنفر مسجلا 21 نقطة وأضاف أندريه ميلر 20 نقطة وكينيون مارتن 17 نقطة للفريق.

ويلتقي اليوم كليفلاند كافالييرز مع تورنتو رابتورز ويوتاه جاز مع تشارلوت بوكاتس ونيو جيرسي نتس مع ميامي هيتوسان أنطونيو سبرز مع شيكاغو بولز ولوس أنجليس كليبرز مع مينسوتا تمبروولفز.