ريدينغ يفاجئ مانشستر سيتي في انجلترا

بطولات الكرة الأوروبية المحلية

مدن - فاز ريدينغ الصاعد حديثا الى الدرجة الممتازة على ضيفه مانشستر سيتي 10 أول من أمس الاثنين في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم، وسجل الايسلندي ايفار اينغمارسون الهدف (23) فارتفع رصيد فريقه الى 6 نقاط مقابل 4 لمانشستر سيتي.

اضافة اعلان

 أبرز الهدافين في الدوري الانكليزي بعد المرحلة الرابعة:

- 5 أهداف: بوبي زامورا (وست هام)

- 4 أهداف: اندي جونسون (ايفرتون) والنيجيري نوانكوو كانو (بورتسموث)

- 3 أهداف: دارين بنت (تشارلتون) والعاجي ديدييه دروغبا (تشلسي)

- هدفان: الكولومبي خوان بابلو انخل (استون فيلا) وفرانك لامبارد (تشلسي) والاسترالي تيم كاهيل (ايفرتون) وجيمي بولارد (فولهام) وواين روني والفرنسي لويس ساها والويلزي راين غيغز (مانشستر يونايتد) وداميان فرانسيس (واتفورد) والبلغاري سفيتوسلاف تودوروف (بورتسموث) وسكوت باركر (نيوكاسل)ة والزيمبابوياني بنجاني موارواري (بورتسموث)

الدوري البرتغالي

تعادل يونياو لييريا مع ضيفه بيرا مار 2-2 في المرحلة الثانية من الدوري البرتغالي لكرة القدم، وسجل الكاراز (82 خطأ في مرمى فريقه) وايدر 89 من ركلة جزاء) هدفي يونياو الذي حصل بصعوبة على نقطنه الاولى، ووينغو (28) وفاسكو ماتوش (67) هدفي بيرا مار الذي صار رصيده نقطتين.

الدوري التشيكي

صعد فريق برنو الى المركز الثالث بين فرق دوري اندية الدرجة الاولى لكرة القدم في جمهورية التشيك إثر فوزه اول من امس الاثنين على ارضه وبين جماهيره على بانيك اوسترافا بهدفين لهدف واحد.

واقيمت المباراة في ختام منافسات الاسبوع السادس من البطولة ورفع بعدها برنو رصيده الى 12 نقطة متخلفا بفارق اربع نقاط عن ملادا بوليسلاف وسلوفان ليبريتش صاحبي الصدارة.

وينافس في دوري جمهورية التشيك هذا الموسم 16 فريقا، وستقام جولة جديدة من مباريات البطولة مطلع الاسبوع المقبل.