سيسينيو يتفاوض مع مانشستر يونايتد

سيسينيو يتفاوض مع مانشستر يونايتد
سيسينيو يتفاوض مع مانشستر يونايتد

 مدن - ذكرت محطة التلفزيون البرازيلية ريدي غلوبو ان سيسينيو مدافع ساو باولو والمنتخب البرازيلي لكرة القدم موجود منذ اول من امس الاربعاء في انجلترا للتفاوض حول انتقاله الى مانشستر يونايتد.

اضافة اعلان

 ونقلت الشبكة عن رئيس نادي ساو باولو مارسيلو بورتيغال غوفيا ان المدافع الايمن سيسينيو (25 عاما) ليس مخولا بالسفر الى انجلترا وكان عليه ان يشارك في التدريب يوم الاربعاء.

 وكان متوقعا ان يتوجه سيسينيو الى ايطاليا للتفاوض مع ادارة نادي ميلان اذ نقلت عنه صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الرياضية الايطالية نهاية الاسبوع الماضي قوله: اريد ان العب في ايطاليا، هذا هو حلمي مذ كنت صغيرا.

 وصرح غوفيا انه لا يريد ان يدع المدافع الدولي يرحل عن النادي، لكن: اذا ما قبل الانجليز بدفع مبلغ 12 مليون دولار كتعويض انتقال فلا استطيع فعل اي شيء من اجل الاحتفاظ به.

 وكان مانشستر يونايتد تخلى عن لاعب وسطه المدافع فيل نيفيل لمصلحة ايفرتون، ويحاول تعويض النقص بلاعب جديد يشغل المكان نفسه، يذكر ان سيسينيو استفاد من غياب الاساسي كافو عن بطولة القارات الاخيرة في حزيران/يونيو الماضي في المانيا، وبرز كاحد اكتشافات المسابقة التي توج المنتخب البرازيلي بطلا لها، فكان بيتيس الاسباني اول من سعى لضمه الى صفوفه.

مارليه في طريقه الى فولفسبورغ

 اكد نادي فولفسبورغ الالماني لكرة القدم امس الخميس ان المهاجم الدولي الفرنسي ستيف مارليه المرتبط مع فولهام الانجليزي قد يوقع عقدا معه من دون الكشف عن مدة وقيمة الصفقة، وقال الناطق باسم فولفسبورغ: ستيف مارليه وفولفسبورغ اتفقا على التعاون، لكن لا تزال توجد بعض المشاكل التي يجب معالجتها بين اللاعب وفولهام، وهي مشاكل لا علاقة لنا بها.

 واكد الناطق باسم النادي الالماني الذي ترعاه شركة سيارات فولكسفاغن "ان الامر بات يتعلق الان بمارليه وفولهام" مشيرا الى ان مارليه ترك المانيا وتوجه الى فرنسا.

 يذكر ان مارليه (31 عاما) اعاره فولهام موسم 2003-2004 لمرسيليا الفرنسي بعدما كان وصل الى لندن عام 2001 بناء على طلب مواطنه المدرب جان تيغانا مدرب الفريق حينذاك، غير ان اللاعب الفرنسي لم يحصل فيما بعد على ثقة خليفة تيغانا الويلزي ستيف كولمان، وسبق لمارليه ان دافع عن الوان اوكسير وليون الفرنسيين.

 وذكرت الصحف الالمانية ان بدل انتقال مارليه قد يصل الى مليوني يورو، علما ان بدل انتقال هذا الاخير من ليون الى فولهام وصل الى 16.6 مليون يورو وهو اكبر مبلغ دفعه في تاريخه النادي اللندني الذي يملكه الملياردير المصري محمد الفايد.

أوليتش يتجه لليابان

 أعلن نادي بروسيا مونشنغلادباخ الالماني لكرة القدم امس الخميس أن لاعب خط وسطه التشيكي إيفو أوليتش (30 عاما) سينتقل للعب في فريق فيسيل كوبي الذي يحتل مركزا متأخرا بالدوري الياباني وذلك على سبيل الاعارة حتى كانون الثاني/يناير من العام المقبل 2006.

 وسيكون من حق الفريق الياباني بعد ذلك التعاقد مع اللاعب التشيكي الذي خاض مع مونشنغلادباخ 120 مباراة في الدوري الالماني (بوندسليغا).

ارسنال يستعير الفرنسي سونغ

 

 ذكر نادي باستيا الفرنسي امس الخميس ان لاعب الوسط المدافع الفرنسي من اصل كاميروني الكسندر سونغ (18 عاما) سيعار الى ارسنال وصيف بطل الدوري وحامل كأس انجلترا لكرة القدم، لمدة عام مع امكانية شرائه.

وسيتوجه سونغ الى لندن مع المسؤول في نادي باستيا الذي هبط الموسم الماضي الى الدرجة الثانية، مارسيل برناكي الى لندن من اجل التوقيع على عقد الاعارة مقابل 500 الف يورو.

 وفي حال قبل ارسنال شراء اللاعب، سيدفع الى باستيا مبلغ 4 ملايين يورو، والكسندر سونغ هو ابن شقيق ريغوبرت سونغ، قائد منتخب الكاميرون سابقا ومدافع غلطة سراي التركي حاليا والذي سبق ان دافع عن الوان لنس الفرنسي، وطلبت عدة اندية انجليزية منها تشلسي، بطل الدوري، ومانشستر يونايتد الحصول على خدمات الكسندر سونغ.

الوحدة يتعاقد مع البرازيلي فابيانو جونيور

 ذكر نادي الوحدة بطل الدوري الاماراتي لكرة القدم امس الخميس على موقعه الالكتروني انه تعاقد مع المهاجم البرازيلي فابيانو جونيور لمدة عام دون ان يكشف القيمة المالية للصفقة، وبات جونيور ثاني لاعب اجنبي في صفوف بطل الامارات بعد البوسني العملاق داركو متروفيتش.

 ونقل الموقع تصريحا لرئيس المكتب التنفيذي في نادي الوحدة راشد الزعايبي اعتبر فيه أن فابيانو جونيور صفقة ناجحة كونه يتمتع بخيرة كبيرة وقدرات تهديفية عالية، مشيرا الى ان عقد اللاعب يمتد لعام واحد وأضاف: نتمنى ان يحقق نجاحا كبيرا.

 وقد دافع فابيانو، لاعب اتلتيكو مينيرو البرازيلي في الموسم الماضي، عن الوان روما الايطالي وجرب ايضا الاحتراف في اليابان.

أوليفيرا يحل خلافاته مع بيتيس

 قال المهاجم البرازيلي ريكاردو اوليفيرا انه توصل لحل لخلاف بشأن عقده مع نادي ريال بيتيس لكرة القدم بعد يوم واحد من تهديده بترك النادي الاسباني، وقال اللاعب البرازيلي الدولي البالغ من العمر 25 عاما امس الخميس: لقد تم تسوية الامر الان.. لا اشعر بالاسف لما قلته أمس لانني كنت احاول اعلان الامر حتى يمكن تسويته.

 واضاف: كل ما قلته هو انه من الافضل بالنسبة لي ترك النادي اذا لم يتم حل المشكلة.

 وتصدر اوليفيرا قائمة هدافي بيتيس الموسم الماضي برصيد 22 هدفا. وغاب المهاجم عن مباراة الفريق الاسباني التي فاز فيها على موناكو الفرنسي (1-0) في دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي بسبب شعوره بآلام في الكاحل خلال التدريبات.