صراع ثلاثي على الصدارة اليونانية

صراع ثلاثي على الصدارة اليونانية
صراع ثلاثي على الصدارة اليونانية

    اثينا - اصبحت المنافسة على قمة دوري الدرجة الاولى اليوناني لكرة القدم سباقا مفتوحا امس الاول الاحد بعدما تعادل اولمبياكوس بيريه الذي كان قبل ثلاثة اسابيع يتقدم بفارق خمس نقاط 1-1 في مباراة ساخنة مع باوك سالونيكا.

اضافة اعلان


وتعني النتيجة انه قبل تسعة اسابيع من انتهاء البطولة فان باناثينيكوس المدافع عن اللقب والذي قاتل بقوة للفوز 1-صفر على بانيونيوس انضم الى اولمبياكوس على القمة برصيد 45 نقطة.


وفي اعقابهما مباشرة يأتي برصيد 44 نقطة ايك اثينا الذي احتاج الى هدف في الدقيقة 75 من نيكوس ليبروبولوس ليفوز على اريس سالونيكا المتعثر.


ويزيد فشل اولمبياكوس في الفوز على باوك من الضغوط على المدير الفني لاولمبياكوس دوسان بايفيتش وتتزايد التكهنات بالفعل بأنه لن يكون مسؤولا عن الفريق في مباراته الحاسمة على ارضه امام ايك الاسبوع المقبل.


وسيلعب الفريق اليوناني على ارضه ايضا الخميس القادم حين يلتقي مع  نيوكاسل يونايتد الانجليزي في مباراة الذهاب بالدور الثاني في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.


ولم يفز اولمبياكوس سوى مرة واحدة في اخر اربع مباريات بالدوري وتعادل مرتين وخسر مباراة امام ارجوتليس المهدد بالهبوط.


وخاض النادي مباراة امس الاول بدون ريفالدو الذي اصيب في الكاحل اثناء التدريبات، وتقدم اولمبياكوس بهدف في الدقيقة 21 احرزه بردراج ديورجفيتش من ضربة جزاء مثيرة للجدل.


وتعادل باوك بعد دقيقتين من الشوط الثاني حين انقض ديمتريس سالبينجيديس على كرة طويلة على حافة المنطقة واطلقها لتسكن شباك انتونيس نيكوبوليديس حارس مرمى اولمبياكوس.


واعتقد يانيس اوكاس انه حقق الفوز للفريق المتصدر لكن الحكم الغى الهدف الذي احرزه من مسافة قريبا معتبرا انه كان متسللا.


وفي اثينا حصل باناثينيكوس على نقاط المباراة الثلاث امام بانيونيوس حين احرز هداف البطولة ثيوفيلوس الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 27 .