فابريغاس: لا يجب أن نخشى برشلونة

لندن -اعتبر صانع العاب ارسنال الانجليزي وقائده الاسباني فرانسيسك فابريغاس امس الاثنين في تصريح لصحيفة "ذي صن" البريطانية، انه لا يجب على فريقه الخوف من برشلونة بطل ومتصدر الدوري الاسباني عندما يواجهه غدا الاربعاء على "ستاد الامارات" في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا.اضافة اعلان
وقال فابريغاس الذي بدأ مشواره الكروي مع برشلونة "لا يجب ان نشغل بالنا بهم. يجب ان نلعب من دون خوف، ان نلعب باسلوبنا. احترمناهم كثيرا الموسم الماضي خصوصا خلال الشوط الاول من مباراة الذهاب".
وكان الفريقان تواجها الموسم الماضي خلال الدور ربع النهائي فتعادلا ذهابا 2-2 في لندن بفضل ركلة جزاء نفذها فابريغاس بالذات قبل 5 دقائق من النهاية، قبل ان يفوز النادي الكاتالوني ايابا على ارضه 4-1 بفضل رباعية من نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي.
وتابع فابريغاس "نحن نعلم انه افضل فريق في العالم، امامنا مهمة صعبة جدا. نحن نملك فريقا شابا لكنه يتمتع بالكثر من الطاقة والموهبة".
تجدر الاشارة الى ان ارسنال وبرشلونة تواجها ايضا في نهائي 2006 وخرج الاخير فائزا بهدفين للكاميروني صامويل ايتو والبرازيلي جوليانو بيليتي، مقابل هدف لسول كامبل.