فاولر في طريقه للدوري الأميركي

 لندن - كشف ستيف نيكول المدرب الجديد لفريق نيو انغلاند ريفوليوشن الاميركي لكرة القدم انه اتصل بمهاجم ليفربول الانجليزي روبي فاولر في محاولة لاقناعه بالانتقال الى صفوف فريقه.

اضافة اعلان

وينتهي عقد فاولر (31 عاما) الذي دافع سابقا عن الوان ليدز ومانشستر سيتي، مع ليفربول في نهاية الموسم الحالي، ولا يتوقع ان تعمد ادارة النادي الى تمديده لموسم اخر بعد اعلان ضم الدولي الاوكراني اندري فورونين من باير ليفركوزن الالماني.

واعتبر نيكول، اللاعب السابق في ليفربول، ان فاولر قد يقتنع في عبور الاطلسي الا انه حذر من ان عقده لن يكون مشابها لمواطنه ديفيد بيكام الذي سينضم بدوره الى لوس انجلوس غالاكسي في الصيف المقبل قادما من ريال مدريد الاسباني، وقال نيكول: "في الوقت الحالي ستكون الاولوية في المحادثات للجانب المالي. لقد تكلمت معه لكن لم نتوصل الى اتفاق نهائي".

واوضح نيكول ان صفقة بيكام استثنائية (بلغت 250 مليون دولار لمدة 5 سنوات)، لذا لا يجب ان يفكر اللاعبون الاوروبيون في الحصول على مبلغ مماثل في حال ارادوا الانتقال الى الدوري الاميركي.

ومعلوم ان الاتحاد الاميركي لكرة القدم حدد سقف الاجور لكل فريق بمليون دولار للموسم الواحد، في موازاة السماح لكل منهم بضم لاعب وحيد من خارج الميزانية المحددة.