فرصة سانحة لكاشيما إنتلرز لبلوغ ربع النهائي

المجموعتان 5 و6

 

نيقوسيا - ستكون الفرصة سانحة امام كاشيما انتلرز الياباني لبلوغ ربع نهائي دوري ابطال آسيا لكرة القدم في حال فوزه على مضيفه بكين غوان الصيني اليوم الاربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة.

اضافة اعلان

ويلعب في المجموعة ذاتها نام دينه الفيتنامي مع كرونغ تاي بانك التايلاندي.

ويتصدر كاشيما انتلرز ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط، يليه بكين غوان (6)، ثم كرونغ تاي بانك (3) ونام دينه (من دون اي نقطة).

وكان كاشيما انتلرز فاز على بكين غوان 1-صفر في اليابان في الجولة الماضية، وفي حال نجح في تكرار الفوز عليه اليوم في الصين، فإنه سيضمن تأهله الى ربع النهائي.

وينتظر اوراوا رد دايموندز الياباني لبدء رحلة الدفاع عن لقبه في ربع النهائي، إذ تعفيه لوائح البطولة من خوض غمار الدور الاول.

وفي المجموعة الخامسة، يلتقي اديلاييد يونايتد الاسترالي مع بينه دونغ الفيتنامي، وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي مع تشانغ تشون ياتاي الصيني.

ويتصدر اديلاييد الترتيب برصيد سبع نقاط بفارق الاهداف امام تشانغ تشون، ويأتي بونانغ ستيلرز ثالثا بثلاث نقاط، وبينه دونغ رابعا واخيرا من دون اي نقطة.

وفي المجموعة السابعة، يسعى غامبا اوساكا الى الابتعاد في الصدارة عندما يستضيف ملبورن فيكتوري الاسترالي، في حين يلعب شونبري ف.سي التايلاندي مع تشونام دراغونز الكوري الجنوبي.

ويملك غامبا اوساكا سبع نقاط، يليه شونبوري (4) ثم ملبورن (3) وتشونام (3).