فورلان يقترب من الانضمام الى برشلونة

فورلان يقترب من الانضمام الى برشلونة
فورلان يقترب من الانضمام الى برشلونة

سوق الانتقالات

 مدن - اكدت صحيفة ماركا الاسبانية أمس الاثنين ان المهاجم الدولي الاوروغوياني دييغو فورلان قد ينتقل من صفوف فياريال الى مواطنه برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم.

اضافة اعلان

وكشفت الصحيفة ان بدل انتقال فورلان الى برشلونة قد يصل الى نحو 15 مليون يورو.

وكتبت "ماركا": "ان الايام المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة لامكانية ضم فورلان الى برشلونة بعدما رفض الفرنسي تييري هنري الانضمام الى هذا الاخير وفضل تمديد عقده مع فريقه ارسنال الانجليزي".

من جهة اخرى تحدثت الصحف عن سعي فالنسيا للحصول على خدمات فورلان.

وكان فورلان تألق (27 عاما) مع فياريال الموسم قبل الماضي حيث توج هدافا للدوري برصيد 25 هدفا متقدما بهدف على مهاجم برشلونة الكاميروني صامويل ايتو، وقاده الى حجز معقد في دوري ابطال اوروبا بحلوله في المركز الثالث خلف برشلونة وريال مدريد.

وسبق لفورلان ان لعب ثلاثة مواسم مع مانشستر يونايتد الانجليزي قادما اليه من انديبندينتي الارجنتيني عام 2001، وذلك قبل الانضمام الى فياريال في نيسان/ابريل عام 2004، ويتضمن فسخ عقد فورلان دفع مبلغ 23 مليون يورو.

ديارا يفضل ريال مدريد على مانشستر يونايتد

اكدت صحيفة "اس" الاسبانية في عددها الصادر أمس الاثنين بان لاعب وسط ليون الفرنسي المالي محمودو ديارا يفضل الانتقال الى ريال مدريد الاسباني بدلا من مانشستر يونايتد.

واشارت الصحيفة بان مدير اعمال اللاعب فريديريك غيرا توصل الى اتفاق مع ليون للتخلي عن ديارا لمصلحة مانشستر يونايتد مقابل 30 مليون يورو، لكن العقد كان ينقصه توقيع اللاعب الذي طلب من مدير اعماله وقف المفاوضات مع مانشستر يونايتد.

واكد ديارا الى مدير اعماله رغبته في الانتقال الى ريال مدريد وبانه لن يرد على النادي الانجليزي الذي غضب تماما من تصرفات اللاعب.

وكشفت الصحيفة بان غيرا سيجتمع بمسؤولي ريال مدريد قريبا ليعلمهم برغبة ديارا الانتقال الى صفوف فريقهم.

ويتواجد ديارا حاليا في مالي حيث يقضي اجازته واكد في تصريح للصحيفة الاسبانية بانه "قلق على مستقبله".

ويلتورد يمدد عقده مع ليون

اعلن نادي ليون بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم الخمسة الاخيرة امس الاثنين انه مدد عقد مهاجمه الدولي الفرنسي سيلفان ويلتورد عامين اضافيين مع بند يتضمن عاما ثالثا في حال موافقة الطرفين.

وكان ويلتورد التحق بليون عام 2004 قادما من ارسنال الانكليزي وينتهي عقده معه في 30 حزيران/يونيو المقبل، وسبق له ان دافع عن الوان رين وبوردو الفرنسيين.

وسجل ويلتورد (32 عاما)، احد مهاجمي منتخب فرنسا في مونديال 2006 من 9 حزيران/يونيو الى 9 تموز/يوليو في المانيا، هذا الموسم 12 هدفا في الدوري الفرنسي و8 اهداف في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

فنربغشة يسعى لضم كامبل

ذكرت الصحف البريطانية أمس الاثنين ان نادي فنربغشة التركي تقدم بعرض للحصول على خدمات المدافع الدولي الانجليزي سول كامبل لاعب ارسنال الحالي.

وعرض فنربغشة 8 ملايين سترليني (نحو 11.8 مليون يورو) لضم كامبل لمدة 3 سنوات.

وكان كامبل استعاد لياقته مؤخرا بعد موسم واجه فيه الكثير من الاصابات والصعوبات الشخصية.

واكدت الصحف بان مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر ابدى استعداده للتخلي عن خدمات كامبل (31 عاما).

يذكر ان كامبل كان صاحب هدف فريقه الوحيد في مرمى برشلونة في نهائي دوري ابطال اوروبا الذي كان من نصيب الفريق الاسباني.