لوسيو يغيب عن مباراة بايرن أمام شتوتجارت للإصابة

لوسيو يغيب عن مباراة بايرن أمام شتوتجارت للإصابة
لوسيو يغيب عن مباراة بايرن أمام شتوتجارت للإصابة

 من الملاعب الألمانية

  ميونيخ  - أكد البرازيلي لوسيو مدافع نادي بايرن ميونيخ أنه سيغيب عن مباراة فريقه أمام شتوتجارت في المرحلة الخامسة عشرة للدوري الألماني بسبب الإصابة.

اضافة اعلان

وقال لوسيو في تصريحات لموقع الفريق البافاري يوم امس الثلاثاء:"تأكد غيابي عن مباراة شتوتجارت بعد الإصابة التي لحقت بي في مباراة ماينتس في الدوري."

وأشار طبيب الفريق البافاري إلى أن المدافع البرازيلي الدولي قد يغيب عن مباراة كلوب بروج في ختام مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء السابع من كانون الاول ديسمبر.

ويتصدر بايرن المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن اليوفنتوس الإيطالي، وسيلعب "البيانكونيري" مع رابيد فيينا في النمسا في اليوم ذاته.

وبذلك فإن الأرجنتيني مارتن ديميكليز سيكون هو بديل لوسيو على أن يلعب الإنجليزي أوين هارجريفز في وسط الملعب بدلا من الأرجنتيني الدولي.

يذكر أن بايرن يتصدر الدوري الألماني برصيد 37 نقطة وبفارق ست نقاط عن هامبورج صاحب المركز الثاني والذي سيواجهه في دور الـ16 لكأس ألمانيا يوم 21  كانون الاول ديسمبر على ملعب أليانتس أرينا. 

 كلينسمان يتلقى محاضرات من كارلوس ألبرتو وزاجالو وسكولاري

أكد يورجن كلينسمان المدير الفني للمنتخب الألماني أنه سيستفيد كثيرا من المحاضرات التي سيحضرها في البرازيل بخصوص طرق التدريب في عالم كرة القدم.

ونقلت مجلة بيلد الألمانية عن كلينسمان يوم امس الثلاثاء قوله: "أعتقد أنني سأستفيد بمحاضرات كارلوس ألبرتو بيريرا المدير الفني للمنتخب البرازيلي ومساعده ماريو زاجالو ومعهم لويس فيليبي سكولاري المدير الفني للبرتغال".

وأشار المدير الفني للماكينات الألمانية أن حضور هذه المحاضرات ستساعده على معرفة أفكار المدربين المختلفين.

وكان كلينسمان قد أكد في أكتوبر الماضي أنه مازال أمامه الكثير لكي يصبح مدربا صاحب خبرة وأنه سيحاول حضور جميع المحاضرات الخاصة بالتدريب.

يذكر أن المهاجم الدولي السابق قد تولى تدريب المانشافت في أغسطس 2004 وقاد ألمانيا للفوز بالمركز الثالث في بطولة العالم للقارات والتي استضافتها في مايو الماضي. 

 مدينة لايبزيج الألمانية جاهزة لاستضافة قرعة كأس العالم

أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم أن مدينة لايبزيج جاهزة تماما لاستضافة قرعة كأس العالم بألمانيا 2006 في التاسع من كانون الاول ديسمبر القادم.

وقال إنجلبيرت لوتكا-دالدروب سفير كأس العالم عن المدينة لموقع الاتحاد الألماني يوم امس الثلاثاء: "لايبزيج جاهزة لاستضافة القرعة والتي سيحضرها العديد من نجوم الكرة في العالم بالإضافة إلى 1000 صحفي وسيشاهدها 350 مليون شخص حول العالم".

 وأضاف لوتكا-دالدروب : "هناك 150 قناة تليفزيونية ستذيع القرعة بالإضافة إلى 145 محطة إذاعة وأتمنى أن يستمتع الجميع بتواجده في لايبزيج".

وسيقوم الاتحاد الألماني ببدء الاحتفالات منذ السابع من كانون الاول  ديسمبر عن طريق عرض أحد الأفلام باسم "ألمانيا وكأس العالم" ، وفي الثامن من الشهر نفسه سيعرض فيلم عن الأسطورة البرازيلية بيليه وسيحضره كل من جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ولينارت يوهانسون رئيس الاتحاد الأوروبي (يوفا) والفرنسي ميشيل بلاتيني. 

 ماجت: هامبورج هو المنافس الأول للبايرن هذا الموسم

أكد فيلكس ماجت المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ أن فريق هامبورج يملك حظوظا أكثر لمنافسة الفريق البافاري على لقب الدوري الألماني هذا الموسم.

ونقلت مجلة كيكر الألمانية عن ماجت يوم امس الاول الإثنين قوله: "أكدت من قبل أن هامبورج فريق خطير ولديه فرصة كبيرة للمنافسة على لقب الدوري الألماني مع بايرن هذا الموسم".

وأضاف لاعب هامبورج السابق: "هامبورج يقدم كرة ممتازة هذا الموسم والفريق يلعب للفوز خارج وداخل ملعبه وأعتقد أن توماس دول المدير الفني للفريق يعرف كيفية استغلال مجموعة اللاعبين التي يمتلكها".

وعن أداء الفريق البافاري، أشار ماجت إلى أنه سعيد بأداء الفريق والذي قاده للفوز في 12 مباراة من 12 مرحلة مرت من عمر الدوري حتى الآن.