لوف يضع الوصفة السحرية لفوز ألمانيا ببطولة يورو 2008

ميونيخ-أكد يواخيم لوف المدير الفني منتخب ألمانيا لكرة القدم أنه وضع خطة الاعداد لبطولة الامم الاوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا صيف العام الجاري 2008. وقال لوف لوكالة الانباء الالمانية(د.ب.أ) يوم امس الثلاثاء في أول تصريح له في العام الجديد إنه لم يترك في هذه الخطة أي مجال "للصدفة" وأشار إلى الخبرة الالمانية في الاعداد للبطولات الهامة والارتقاء بالمستوى تدريجيا حتى الوصول إلى أعلى أداء ممكن مثلما حدث في بطولة كأس العالم الماضية.

اضافة اعلان

وأشار لوف إلى الرغبة في تصعيد المنافسة بين اللاعبين الالمان لاتاحة الفرصة للافضل للانضمام إلى المنتخب بغض النظر عن أسماء الاندية أو اللاعبين.

وتتوقع الوكالة أن تضم قائمة اللاعبين المرشحين للمشاركة في البطولة: بالاك، ليمان، فرينجز، كلوزة، ميتسلدر، ميرتساكر، لام، أرنيه شنايدر، فريدريش، شفاينشتايجر، بودولسكي، هيتسلزبرجر، فريتس، يانسن، كوراني، جوميز ، هيلدبراند، إنكيه.

أما قائمة المنافسين على الانضمام فتشمل حسب توقعات الوكالة: هيلبرت ، ترشوفسكي، مانويل فريدريش، باندر، بوروفسكي، رولفز، هانكيه، نوفيل، كيسلنج، كاسترو، أودنكور.

وتشمل قائمة المستبعدين في الوقت الحالي: كيل، تاشي، سامي خضيرة، أزامواه، هيلمز، شلاودراف، فراير، مادلونج، مالك فتحي، هوت.