ليفربول ومرسيليا يتنافسان للتعاقد مع الفرنسي فاني

لندن - يتنافس ناديا ليفربول الانجليزي ومرسيليا الفرنسي للتعاقد مع ظهير رين الدولي الفرنسي رود فاني بحسب ما ذكرت الصحف الانجليزية امس الاربعاء.

اضافة اعلان

ويريد مرسيليا تعويض اصابة ظهيره الايمن الاسباني سيزار أسبيليكويتا الذي سيغيب لنهاية الموسم، بيد ان رين ثالث الترتيب في الدوري الفرنسي، يفضل بيع فاني (29 عاما) الى ناد أجنبي كي لا يعزز صفوف أحد منافسيه على اللقب، اذ يتقدم بفارق نقطة عن الفريق الجنوبي، بحسب ما ذكرت "دايلي مايل".

وكانت عدة أندية انكليزية تطارد فاني بينها ايفرتون، وست هام وسندرلاند، ويقدر سعر انتقاله بثلاثة ملايين دولار أميركي، لكن مرسيليا يرفض دفع أكثر من 5ر2 مليوني دولار أميركي.

من جهته، يريد ليفربول تعويض الغياب المحتمل لظهيره الايمن الدولي غلن جونسون بحال انتقاله الى يوفنتوس الايطالي.وذكرت موقع "توتو مركاتو" الايطالي ان يوفنتوس مستعد لدفع 15 مليون يورو لضم جونسون الذي يطالب براتب سنوي يبلغ 4 ملايين يورو. وكان جونسون انتقدر طريقة لعب المدرب روي هدوجسون واعتبرها "مملة".

ونقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ان ليفربول ينوي التعاقد مع فاني، وقول مدير عام رين بيار دريوسي ان "قرارا سيتخذ خلال 48 ساعة". واضافت الصحيفة ان مدرب ليفربول روي هودجسون يسعى ايضا الى التعاقد مع يان مفيلا (20 عاما) لاعب وسط رين لكنه يواجه منافسة من ريال مدريد الاسباني.