ليمان يملك "الوصفة السحرية" من اجل ايقاف رونالدو


تينيرو (سويسرا) - كشف حارس مرمى المنتخب الالماني المخضرم ينز ليمان انه يملك "الوصفة السحرية" التي ستمكن زملاءه في الـ"مانشافت" من ايقاف نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مواجهة الطرفين يوم غد الخميس في الدور ربع النهائي من نهائيات كأس اوروبا لكرة القدم المقامة في النمسا وسويسرا حتى 29 الحالي.

اضافة اعلان

وقال ليمان الذي سينتقل الموسم المقبل من ارسنال الانكليزي الى شتوتغارت: "رونالدو من اللاعبين الذين بامكانهم ان يحدثوا الفارق. من الممتع جدا مشاهدته يلعب لكن زملائي السابقين في دفاع ارسنال وجدوا الوصفة لايقافه".

وواصل "لن اكشف لكم الان ما هي هذه الوصفة لكن اعلم كيفية اللعب بطريقة فعالة امامه وتحدثت مع زميلي المدافع ارنه فريدريتش عن هذا الموضوع".

وشدد ليمان ان رونالدو (23 عاما) الذي اختير افضل لاعب في انجلترا بعدما قاد "الشياطين الحمر" للقبي الدوري المحلي ومسابقة دوري ابطال اوروبا مسجلا خلال الموسم المنتهي 41 هدفا في جميع المسابقات، ليس مفتاح اللعب الوحيد في المنتخب البرتغالي.

واضاف ليمان (38 عاما) الذي يعتبر ثاني اكبر لاعب في النهائيات الحالية بعد النمسوي ايفيكا فاستيتش الذي يكبر الحارس الالماني ب42 يوما فقط، "هذا المنتخب (البرتغالي) يملك للاسف لاعبين مميزين اخرين، من المهم جدا ان نكون متمركزين جيدا لمنعهم من التسجيل".

وفي حال انتهت مباراة الخميس في بال بالتعادل، فان ليمان سيتحضر لركلات الترجيح بطلب معلومات مفصلة من الطاقم الفني للمنتخب الالماني حول كيفية تسديدة كل لاعب برتغالي لركلته الترجيحية، حسب ما اكد الحارس الذي اشتهر خلال مونديال بلاده في 2006 بقراءته للملاحظات التي كتبها على ورقة قبل ان يسدد لاعبو المنتخب الارجنتيني ركلاتهم الترجيحية، وقد اثمرت هذه الملاحظات لان المانيا حسمت المباراة 4-2 بركلات الترجيح (الوقتان الاصلي والاضافي 1-1) وتأهلت الى نصف النهائي حيث خسرت امام ايطاليا بطلة العالم صفر-2 بعد التمديد.

وعلق ليمان على موضوع الملاحظات التي سيكتبها لمباراة البرتغال قائلا "لا اعلم اين سأضع هذه الورقة ربما سأضعها في احد جواربي لكن امل ان نكون قد ضمنا الفوز دون اللجوء الى ركلات الترجيح".