ماتيوس المدرب الجديد لباوك سالونيك

ماتيوس المدرب الجديد لباوك سالونيك
ماتيوس المدرب الجديد لباوك سالونيك

  أثينا - أكد جيانيس جومينوس رئيس نادي باوك سالونيك اليوناني لكرة القدم امس الاربعاء للاذاعة اليونانية أنه تعاقد مع المدرب الالماني لوثار ماتيوس ليتولى منصب المدير الفني لفريق النادي خلال الفترة المقبلة.

اضافة اعلان

 ويحصل ماتيوس الذي تعاقد مع الفريق لمدة عامين على راتب سنوي يبلغ 550 ألف يورو على أن يوقع العقد رسميا مع الفريق يوم الاثنين المقبل، وذكرت مصادر بالنادي اليوناني أن ماتيوس سيسافر إلى اليونان يوم الاحد المقبل لمتابعة مباراة الفريق أمان إيغاليو أثينا قبل التوقيع على العقد في اليوم الثاني.

 ويتولى ماتيوس نجم المنتخب الالماني سابقا تدريب المنتخب المجري في الوقت الحالي بعقد يمتد حتى نهاية العام الحالي ولكن مع ضياع فرصة المنتخب المجري تماما في التأهل لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا لم يستطع ماتيوس الذي خاض 150 مباراة دولية مع منتخب بلاده سابقا أن يضيع هذه الفرصة.

 وسبق لماتيوس أن تولى تدريب فريق ريد ستار بلغراد الصربي وقاده للفوز بلقب الدوري المحلي في عام 2003، ومن المنتظر أن يبدأ ماتيوس مسيرته مع الفريق اليوناني في الثالث من تشرين الاول/أكتوبر المقبل.

 ويحتل باوك الان المركز الثاني عشر في الدوري اليوناني ولم يحقق الفوز في أي من المباريات الثلاث التي خاضها حتى الان في الموسم الجديد بالمسابقة، وكان الفريق تعادل أمام ميتالورغ دونيتسك الاوكراني (1-1) الاسبوع الماضي في ذهاب الدور الاول لكأس الاتحاد الاوروبي قد سبب في رحيل المدير الفني للفريق نيكوس كاراجورجيوس الذي تولى مسؤولية الفريق خلفا للمدرب السويسري رولف فرينغر في شباط/فبراير الماضي بعد خمس سنوات قضاها في هذا المنصب.