ميكايل شوماخر وفيراري يتحاوران

ميكايل شوماخر وفيراري يتحاوران
ميكايل شوماخر وفيراري يتحاوران

برلين - كشف ويلي ويبر وكيل اعمال سائق فريق فيراري، الالماني ميكايل شوماخر بطل العالم 7 مرات في سباقات سيارات الفورمولا واحد، امس الاربعاء ان الاخير تلقى عرضا من فريقه لتمديد العقد الذي يربط بينهما مشيرا الى ان شوماخر لا يرغب في التوقيع عليه في الوقت الحالي.

اضافة اعلان

وقال ويبر في حديث لمجلة "بيلد-سبورت" الالمانية "لوكا دي مونتيميلو قدم عرضا لشوماخر لتمديد عقده: ان العقد بين ايدينا لكننا في الوقت الحالي لن نوقع عليه" موجها انتقادات الى فريق فيراري.

ويعزز هذا الموقف الشائعات التي راجت بشدة مؤخرا في المانيا ومفادها انتقال شوماخر من فيراري الى ماكلارين مرسيدس عام 2006 وهي السنة التي ينتهي فيها عقد السائق الالماني مع فريقه الايطالي.

وبحسب ويبر فان شوماخر (36 عاما) سيحدد مستقبله آخذا بعين الاعتبار مسألتين مهمتين هما حظوظه في النجاح وإحراز الالقاب وراتبه السنوي.

وقال "شوماخر غير مستعد لإعادة بناء كل شيء من الصفر. سيقود الفريق الذي سيمكنه من احراز سباقات الفورمولا واحد بسرعة".

ويحتل شوماخر حاليا المركز الثالث في الترتيب العالم بعد 14 مرحلة من بطولة العالم برصيد 55 نقطة بفارق 40 نقطة عن المتصدر الاسباني فرناندو الونسو سائق رينو.

ويطالب شوماخر بتحسين راتبه السنوي من 35 مليون يورو الى 40 مليون يورو لتمديد عقده.

وتابع ويبر "اذا دخلت في مفاوضات من أجل تمديد العقد سأفاوض أيضا من أجل راتب أفضل، ان الامر طبيعي"، مضيفا "من جهة أخرى، لا أصدق الشائعات التي تتحدث عن مشاكل مالية في فيراري، لديهم موارد مالية كافية، فيراري هي ايطاليا وايطاليا هي فيراري الامر كان دائما هكذا".