ميلان: مستقبل بيكام ربما يتحدد الجمعة

 

ميلانو - قال ادريانو غالياني مدير نادي ميلان الايطالي أمس الثلاثاء ان مستقبل لاعب خط الوسط الانجليزي الشهير ديفيد بيكام المعار لناديه ربما يتحدد يعد غد الجمعة.

اضافة اعلان

وقال غالياني للصحافيين بينما توجه ميلان الى المانيا للقاء فيردر بريمن في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اليوم الاربعاء: "لا تزال هناك مسافة ما لكن الجمعة ربما يكون اليوم الحاسم بالنسبة لبيكام، اللاعب يرغب في البقاء وسنرى كيف تتطور الامور".

ويرغب اللاعب الانجليزي المرتبط بنادي لوس انجلوس غالاكسي الامريكي والمعار لميلان لمدة شهرين خلال توقف الدوري الاميركي في البقاء مع النادي الايطالي بعد ان قدم اداء رائعا مع الفريق في الدوري الايطالي مما ساعده في الانضمام للمنتخب الانجليزي الاول الذي يدربه الايطالي فابيو كابيللو.

وقال غالاكسي يوم الجمعة الماضي انه يتعين على اللاعب العودة الى صفوفه في العاشر من اذار (مارس) المقبل بعد انقضاء الموعد النهائي الذي كان تحدد لاتمام الانتقال الى ميلان دون التوصل لاتفاق، الا ان ميلان لا يزال وائقا في امكانية التوصل لحل في هذا الصدد عند استنئاف المفاوضات بين الجانبين في نهاية الاسبوع الحالي.

وتحدثت تقارير اعلامية عن رفض غالاكسي عرض تقدم به ميلان للحصول على خدمات اللاعب الانجليزي مقابل 6.3 مليون دولار. واضافت التقارير ان النادي الاميركي يرغب في الحصول على نحو 12 مليون دولار او اقل قليلا مقابل التخلي عن خدمات اللاعب الشهير.