نصر مستحق لحامل اللقب في دوري ابطال العرب


 

 مدن - فاز الصفاقسي التونسي على مولودية الجزائر الجزائري (4-0) اول امس الاربعاء على ستاد الطيب المهيري في مدينة صفاقس في افتتاح الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى من الدور الثاني لمسابقة دوري ابطال العرب، وسجل هيكل قمامدية (59) والسنغالي باب ماليك (76) وزبير السافي (73 و83) الاهداف.

اضافة اعلان


 وهو الفوز الثالث للصفاقسي مقابل خسارة واحدة فرفع رصيده الى 9 نقاط بفارق 3 نقاط امام مولودية الجزائر، ويلعب الزمالك المصري مع الكويت الكويتي الأسبوع المقبل في ختام الجولة.


 وشهدت المباراة سيطرة كاملة للصفاقسي خصوصا في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل ألاهداف الأربعة، وافتتح قمامدية التسجيل إثر تلقيه كرة بينية متقنة من باب ماليك تابعها داخل المرمى ببراعة، وواصل نجوم الصفاقسي سيطرتهم وأضاف السافي الهدف الثاني من متابعته لكرة عرضية لعبد الكريم النفطي، وسجل ماليك هدفا رائعا بضربة رأسية متقنة، قبل ان يختم السافي المهرجان في الدقيقة 83 مستغلا خطأ فادحا لدفاع المولودية.


 وفاز البنزرتي التونسي على الوداد البيضاوي المغربي (1-0) أول امس الاربعاء في بنزرت في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم، وسجل حسام بجاوي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83 من ركلة ركنية ارتطمت الكرة باحد المدافعين وعانقت الشباك.


 وهو الفوز الاول للبنزرتي الذي صعد الى المركز الثالث برصيد 4 نقاط مقابل 5 للوداد الذي مني بالخسارة الاولى وبقي في المركز الثاني بفارق الاهداف خلف نصر حسين داي الجزائري الذي يلتقي مع الاهلي السعودي في 14 الحالي.