هونتيلار ينفي نيته ترك ريال مدريد

 

لاهاي - اكد المهاجم الدولي الهولندي يان كلاس هونتيلار أول من أمس الاثنين في امستردام انه لا ينوي ترك فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم في العامين الاخيرين مثلما اعلنت صحيفة "آس" الاسبانية.

اضافة اعلان

وقال هونتيلار في تصريح لوكالة الانباء الهولندية "اي ان بي" على هامش حصة تدريبية للمنتخب الهولندي استعدادا لمواجهة تونس وديا اليوم الاربعاء: "أمر غريب لأنني لم أتحدث في الموضوع إلى أي شخص، لا أريد ترك ريال مدريد".

واعترف هونتيلار (25 عاما)، أفضل هدافي الدوري الهولندي لموسم 2007-2008، بأنه يرغب في أن يحظى "بوقت كثير للعب أساسيا" في إشارة الى خوضه 151 دقيقة فقط منذ انتقاله إلى صفوف ريال مدريد مطلع كانون الأول (ديسمبر) الماضي قادما من أياكس أمستردام لمدة 4 اعوام ونصف مقابل 27 مليون يورو، وقال: "يبدو من الطبيعي أنني أرغب في اللعب لأكثر من ربع ساعة في كل أسبوع. لكن يجب علي أن أتحلى بالصبر وانتظار فرصتي على الرغم من أن الأمر صعب، ريال مدريد لعب جيدا في الآونة الاخيرة من دوني، وراؤول يبقى رمزا للنادي".

ووصل هونتيلار إلى ريال مدريد وهو يعاني من إصابة في كاحله حيث لم يتمكن من المشاركة في المباريات إلا قليلا كما أنه غاب عن اللقاء الذي تغلب فيه فريقه على سانتاندر 1-0 السبت الماضي.

ويعطي المدرب راموس الافضلية في اختياره للاسباني راؤول والأرجنتيني غونزالو هيغوين، علما بأن الأخير هو هداف النادي الملكي حتى الآن برصيد 13 هدفا آخرها هدف الفوز في مرمى راسينغ سانتاندر جعله يحتل المركز الخامس على لائحة الهدافين، فيما سجل راؤول حتى الآن 9 أهداف.

وكانت صحيفة "اس" ذكرت أول من أمس أن هونتيلار يعتزم ترك ريال مدريد بسبب عدم مشاركته في المباريات كلاعب أساسي.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من هونتيلار أن اللاعب أبدى غضبه الشديد بعد تركه على مقاعد الاحتياط من قبل المدرب خواندي راموس وعدم تسجيله بالتالي في لائحة اللاعبين المشاركين في المباريات المقبلة ضمن دوري أبطال أوروبا بسبب قوانين الاتحاد الاوروبي.

وأكدت الصحيفة أن هونتيلار قال لأحد المقربين منه: "لم أعد اتحمل هذا الوضع، خواندي لا يثق بي أريد الرحيل عن ريال مدريد".