والد الحضري يشعر بالحزن لهجوم مشجعي الأهلي على ابنه

 

القاهرة - أعرب كمال الحضري والد حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي عصام الحضري عن حزنه الشديد لقيام مشجعي الفريق بكيل السباب لنجله خلال مباراة بطل افريقيا خمس مرات أمام غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أول من أمس السبت.

اضافة اعلان

وسافر الحضري الذي حصل على لقب أفضل حارس مرمى في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في غانا التي نال منتخب مصر لقبها إلى سويسرا يوم الخميس الماضي للانضمام إلى فريق سيون من دون موافقة الأهلي رغم أن تعاقده مع النادي يمتد حتى عام 2010.

وأثار ترك الحضري المفاجئ للفريق غضب المشجعين الذين هتفوا ضده خلال مباراة الأهلي مع غزل المحلة وكالوا له سبابا في الوقت الذي استقبلوا فيه الحارس البديل أمير عبدالحميد بحفاوة بالغة، وحمل مشجعون لافتات تهاجم الحارس المخضرم البالغ من العمر 35 عاما وقالت احداها بالانجليزية: "الحضري.. اذهب إلى الجحيم".

وقال والد اللاعب في اتصال هاتفي مع "رويترز": "أشعر بالحزن لهذا الموقف لأن ابني لم يتأخر لحظة واحدة في الدفاع عن اسم الأهلي واسم مصر، أرجوكم لا تصفوا ابني بالخائن.. إنه يحب مصر وهو مثل أي فرد عادي يسعى لتحقيق أحلامه في الاحتراف في اوروبا".

وظهر اللاعب في وسائل الإعلام أول من أمس ليطلب من مشجعي الأهلي عدم الغضب من تصرفه مؤكدا أنه تعامل مع الأمر باحترافية، وقال: "أتقدم بالاعتذار للنادي الأهلي على أي شيء فعلته أشعره بالغضب.. قد يكون ما فعلته خطأ من وجهة نظره لكني أعطيت حياتي للأهلي ومنتخب مصر ومصر كلها ولا أريد أن يكون هناك أي أحد يشعر بالغضب تجاهي لأني في النهاية أمثل مصر والنادي الأهلي (في سويسرا)".

وطالب والد الحارس مشجعي الأهلي أن يغفروا لابنه ما فعله وقال: "أطلب من الجماهير التي أحبت عصام أن تغفر له اذا كان أخطأ في السفر دون موافقة الأهلي".

وأثار سفر الحضري الذي انضم إلى الأهلي عام 1996 قادما من دمياط إلى سويسرا بشكل مفاجئ غضب ناديه الذي قال أول من أمس إنه يعد شكوى لإرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ضد حارس مرماه.

وقال أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالأهلي الذي لعب دورا كبيرا في أن يصبح الحضري واحدا من أبرز اللاعبين في هذا المركز في تاريخ افريقيا منذ توليه المسؤولية عام 2001: "الأهلي لن يقف على أي لاعب أو حارس مرمى، الأهلي الذي صنع الحضري وعشرات النجوم قادر على أن يقدم لكرة القدم المصرية أكثر من حارس متميز".