"أبو شيخة للصرافة" تتعاقد مع "PR-Launchers" للعلاقات العامة

احد فروع مؤسسة ابو شيخة - (من المصدر)
احد فروع مؤسسة ابو شيخة - (من المصدر)

عمان- أبرمت شركة أبو شيخة للصرافة اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "بي آر لنشرز" للعلاقات العامة PR-Launchers، تتولى الأخيرة بموجبها مهام إدارة عمليات التواصل الإعلامي لصالح إحدى أبرز الشركات العربية المتخصصة في مجال الخدمات المصرفية في المنطقة. اضافة اعلان
ووفقاً لبنود الاتفاقية، يتعين على شركة بي آر لنشرز PR-Launchers توظيف خبرتها وشبكة علاقاتها لتصميم وتنفيذ خطة إعلامية تهدف إلى تعزيز حضور ومكانة شركة أبو شيخة للصرافة في السوق المحلية والعربية، والترويج لخدماتها المالية والمصرفية المتكاملة، مستخدمة أحدث الممارسات العالمية وتقنيات التواصل الإعلامي الحديث.
وفي معرض تعليقه، قال طارق أبو شيخة، مدير عام شركة أبو شيخة للصرافة: "نسعى من خلال هذه الإتفاقية وخبرة PR-Launchers إلى وضع وتنفيذ سلسلة من مبادرات وبرامج التواصل والعلاقات العامة المصممة لزيادة الوعي باسم الشركة التجاري، والترويج لباقة خدماتها المصرفية المنوعة".
من جانبه، رحب مدير PR-Launchers التنفيذي أمجد بكر بالاتفاقية التي جمعت الشركة مع أبو شيخة، مشيداً بالإنجازات الملموسة التي حققتها فروع أبو شيخة في سوق الصرافة الأردني ودورها في توفير خدمات ذات جودة عالية ومميزة لعملائها.
وقال بكر، معرباً عن سعادته لإبرام الاتفاقية مع أبو شيخة: "يسعدنا إنضمام شركة أبو شيخة التي تحظى بمكانة مرموقة بين الشركات في قطاعها إلى قائمة عملائنا، كما يسعدنا توظيف شبكة علاقاتنا المحلية والعربية لخدمتها ومساعدتها على تحقيق أهدافها الآنية وتطلعاتها المستقبلية".