"إرنست ويونغ EY الأردن" تحتفي بيوم المرأة العالمي

عمان- احتفت إرنست ويونغ "EY" الأردن بيوم المرأة العالمي من خلال إقامة حفل غداء على شرف موظفاتها، وذلك يوم الخميس الماضي في فندق "عمّان روتانا" في بوليفارد العبدلي، في خطوة تهدف للمشاركة في احتفالات العالم بإنجازات المرأة على جميع الأصعدة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية.اضافة اعلان
وتواصل "EY" الأردن سعيها نحو توفير بيئة عمل محفزة للمرأة تشجع الموظفات على المحافظة على مراكزهن وإحراز التقدم المهني، من خلال توفير برامج الحضانة لأطفال الأمهات العاملات في الشركة، وإمكانية تمديد إجازات الأمومة، والمرونة في منظومة ساعات العمل؛ إذ تشكّل النساء نسبة 34 % من فريق عمل الشركة، مع تزايد في نسبة النساء العاملات في المناصب التنفيذية.
وبالبناء على حملة "#PledgeForParity" التي تم إطلاقها العام الماضي، دعا القائمون على يوم المرأة العالمي الجمهور للمساهمة في تشكيل بيئات عمل أفضل من خلال الحملة الرئيسية التي أطلقوها للعام الحالي باسم "#BeBoldForChange". وباعتبارها داعماً رائداً وراسخاً لمسيرة التقدم الاقتصادي للمرأة، تقدم "EY" رعايتها لحملة 2017؛ حيث ستسهم على مدار العام في توجيه كل من الأفراد والمنظمات والمؤسسات والجهات غير الربحية والحكومات والمدارس وغيرها حول العالم والتأثير بها لإبراز دور المرأة وتقديم الدعم اللازم لها. وتتماشى هذه الخطوات مع منصة "EY" للمرأة "Women. Fast Forward"، والتي كانت قد أطلقتها بهدف تعزيز مكانة المرأة في ميدان العمل في ضوء تقديرات "تقرير الفجوة بين الجنسين"، والتي تشير إلى أنّ المساواة بين الرجل والمرأة في مكان العمل لن تتحقق قبل حلول العام 2186.