إطلاق 5 هواتف "نوكيا" جديدة

برشلونة- أعلنت شركة "HMD" العالمية، المطوّرة لأجهزة هاتف "نوكيا"، عن إطلاق أربعة هواتف ذكية جديدة ضمن محفظة هواتفها الذكية الحائزة على الجوائز، وتشمل هاتف نوكيا 8 سيروكو وهاتف نوكيا 7 بلاس وهاتف نوكيا 6 الجديد وهاتف نوكيا 1.اضافة اعلان
وتم تصميم تلك الهواتف الذكية وفقاً لمعايير هواتف "نوكيا" الاستثنائية؛ حيث يتسم كل هاتف ذكي بالمتانة ويحظى بالموثوقية كمعيار أساسي، وتضع العلامة بذلك مستوى جديدا في التصميم والمواد المستخدمة.
والتزاماً نحو استيفاء وعودها بتوفير تجارب نقية وذكية وآمنة يحكمها الأندرويد العصري، أعلنت شركة "HMD" العالمية أيضا، أنها أول شريك عالمي يمتلك مجموعة كاملة من الهواتف الذكية تعمل وفق برنامج "أندرويد ون" من قبل "جوجل". وإن التزام الشركة نحو تقديم تجربة نقية وآمنة مدعومة بالأندرويد العصري يؤكد أن هواتف "نوكيا" الذكية تتوافق مع البرنامج العالمي.
بالإضافة إلى طرح هذه الهواتف الذكية الجديدة المدعومة بنظام التشغيل "الأندوريد"، ستقوم العلامة بإعادة إطلاق هاتف نوكيا 8110 الأسطوري على شبكة الجيل الرابع، فضلاً عن توفير تطبيقات عصرية مثل مساعد Google Assistant وخرائط جوجل Google Maps وبحث جوجل Google Search و"فيسبوك" و"تويتر"، إلى جانب عودة ميزة الانزلاق.
وتنضم ثلاثة هواتف جديدة من علامة تتمثل في هاتف نوكيا 8 سيروكو وهاتف نوكيا 7 بلاس وهاتف نوكيا 6 إلى نظام التشغيل "أندرويد وان"، وعليه ستوفر تجارب برمجية عالية الجودة مدعومة بـ"جوجل". وسيبقى كل هاتف محتفظاً بتصميمه الرائع ووظائفه الاستثنائية مع مرور الوقت وذلك بفضل ابتكارت الذكاء الاصطناعي الحديثة التي توفر أعلى درجة من الأمن المقدم من "جوجل".