إنجوت بروكرز تعقد شراكة مميزة مع جو أكاديمي بهدف نشر الثقافة المالية

PR
توقيع الاتفاقية
تُعلن انغوت للوساطة المالية ذ.م.م. (إنجوت بروكرز) المنظّمة والمرخّصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية (JSC) عن توقيعها لاتفاقية شراكة لمدة سنة كاملة مع الأردنية لحلول التعليم الإلكتروني والمحتوى (Jo Academy).اضافة اعلان

تهدف إنجوت بروكرز من خلال إبرام هذا التعاون إلى نشر الثقافة والمعرفة المالية بين الأفراد في المجتمع عبر تقديم دورات وندوات إلكترونية عبر الإنترنت (أونلاين) تتضمن إعداد فيديوهات تعليمية قصيرة لا تتجاوز الـعشر دقائق. تتناول هذه الفيديوهات مواضيع مختلفة لها صلة بالقطاع المالي مثل: تجهيز الميزانيات الشخصية، وتعريف التحليل الفني والأساسي، وغيرها الكثير. وذلك لأغراض تشجيع الأفراد على اتخاذ قرارات مدروسة تساعدهم على رسم مستقبلهم المالي من منظور جديد، وتُمكّنهم من الحصول على فرص عملية أكثر ليكونوا قادرين على دخول سوق العمل بثقة أكبر، ولصقل مهاراتهم حتى يُصبحوا من ذوي الكفاءة والخبرة في هذا القطاع.

وبموجب هذه الشراكة سيقوم كلا الطرفين، شركة إنجوت بروكرز وجو أكاديمي بالترويج لهذه الدورات والندوات التعليمية على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بكل منهما ودعوة الأفراد لحضورها حتى يحققوا من خلالها أكبر فائدة ممكنة لهم.

وعلّق مدير قسم التعليم في إنجوت بروكرز، زيد مدبك، قائلاً: "نتطلع من خلال هذا التعاون إلى زيادة الوعي المالي لدى الأفراد وتطوير مهاراتهم لمساعدتهم على إدارة مصادر دخلهم بأسلوب ذكي، مما يؤدي إلى تحسين مواردهم المالية واغتنامهم للفرص الاستثمارية على أفضل وجه؛ خاصة وأن جو أكاديمي هي من أكبر المنصات التعليمية الرائدة في الأردن، ومن الأوائل في قطاع التعليم الإكتروني".

أما مدير ومؤسس جو أكاديمي، المهندس علاء جرّار فقد قال عن هذا التعاون: "هذه الشراكة مهمة جداً؛ فأهداف إنجوت بروكرز تُشبه أهدافنا إلى حد كبير فنحن نسعى أيضاً إلى زيادة وعي الأفراد في التعليم المالي ممّا يُمكّنهم من تجنّب التعرّض لحالات النصب والاحتيال أو التصرّف بالشكل الصحيح في حال مواجهة مثل هذه الحالات، ونحرص كذلك على نشر المعرفة في هذا المجال باستخدام طرق وأساليب حديثة ومتطوّرة مثل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (AI) وذلك من خلال دمجها بالمناهج التعليمية.