"إيجل هيلز" تنظم فعالية ترفيهية في قرية الراحة ضمن مرسى زايد


العقبة- نظمت «إيجل هيلز» الأردن؛ شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة، مؤخراً، فعالية ترفيهية خاصة لعملائها وأفراد المجتمع المحلي، جمعتهم وأفراد عائلاتهم للاستمتاع بمشاهدة أحد أفلام ديزني العائلية بأجواء منعشة في الهواء الطلق في إحدى ليالي العقبة المميزة. وأقيمت الفعالية في المنطقة المحيطة بالنادي الاجتماعي الممتد على ثلاثة طوابق في قرية الراحة التي تعد أولى المناطق السكنية الخاصة ضمن مرسى زايد، والتي تتوسط جبال العقبة الوردية وتطل على ساحل البحر الأحمر الخلاب.اضافة اعلان
وكانت الفعالية التي تخللها تقديم الوجبات الخفيفة للحاضرين، قد لاقت استحسان الكبار وأطفالهم الصغار الذين تم تخصيص منطقة مجهزة لهم لضمان راحتهم، مختتمةً بتوزيع الهدايا عليهم.
وتعد قرية الراحة أحد المشاريع الأربعة التي تقوم "إيجل هيلز" الأردن بتطويرها. وبوصفها مجتمعاً عائلياً هادئاً، توفر قرية الراحة لسكانها وضيوفهم وزوارها نمط حياة مجتمعيا خاصا متكاملا، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق والخدمات المعززة بمساحات خضراء منتشرة في مختلف أرجاء القرية. وتضم قرية الراحة وحدات سكنية تتألف من مزيج متميز من أكثر من 100 فيلا ومنزل تاون هاوس، بالإضافة إلى أكثر من 300 شقة سكنية، فضلاً عن حديقة عائلية ترفيهية ممتدة على مساحة 13 ألف متر مربع، مشتملة بدورها على برك سباحة ومنزلقات مائية وملعب متعدد الاستخدامات ومنطقة مخصصة للنزهات والشواء، بالإضافة إلى نادٍ اجتماعي يمتد على ثلاثة طوابق، ويضمّ في رحابه نادياً صحياً وتراساً خارجياً، وبركة سباحة ومطعماً.