"إيليا نقل" توسع شراكتها مع شركة "داماماكس"

عمان - أعلنت مؤسسة "إيليا نقل"، عن توسيع شراكتها الاستراتيجية مع شركة "داماماكس" لتقديم منح دراسية جامعية لطلاب من المؤسسة، وذلك خلال حفل التوقيع الذي أقيم في مقر شركة "داماماكس".اضافة اعلان
وتقضي الاتفاقية بأن تقوم شركة "داماماكس" بتغطية تكاليف الرسوم الجامعية ومصروف المواصلات الشهري للطلبة الذين تم اختيارهم من المؤسسة وفقا لمعايير واضحة تتبعها المؤسسة. علما بأن المؤسسة ستقوم بتوفير التدريبات كافة اللازمة للطلبة لتعزيز مهاراتهم العملية والحياتية وتسهيل دخولهم لسوق العمل.
ووقع الاتفاقية عن مؤسسة "إيليا نقل"، رئيس مجلس الأمناء، السيد غسان نقل، وعن شركة "داماماكس"، الرئيس التنفيذي السيد إياد أبو زيد.
وأعرب غسان نقل، عن أهمية تجديد الاتفاقية مع "دامامكس"، خصوصا في ظل النجاح الذي تجسد في المنحة التي قدمت من شركة "داماماكس" للطالبة فوزة الضراغمة خلال الأعوام الماضية والتي تكللت بفرص تدريبية للطالبة في "داماماكس"، قائلا: "الشراكات المثمرة هي تلك التي تحقق نجاحات متوالية ومتراكمة. ومن هنا فإن توسيع شراكتنا الاستراتيجية مع داماماكس يأتي في إطار رغبة الطرفين في الاستمرار في تقديم الفرص للشباب كي يكونوا جزءا منتجا وفاعلا في مجتمعاتهم".
وصرح إياد أبوزيد، الرئيس التنفيذي لشركة "داماماكس"، قائلاً: "تتشرف داماماكس بدعم طلبة مؤسسة إيليا نقل، علماً أن هذه الخطوة تتناغم مع مبادرات الشركة الاجتماعية التي تهدف إيجابياً إلى تعزيز التعليم وتنمية الابتكار. نحن في داماماكس نؤمن بأن الشباب هم أساس مستقبل الأردن، وانطلاقا من واجبنا ومن مسؤوليتنا الاجتماعية نشجع الشباب الموهوبين على إكمال تعليمهم الأكاديمي، وتطوير مهاراتهم، وأن نغرس فيهم ثقافة التطور المستمر، ليصبحوا قادة المستقبل".