افتتاح قاعة "Orange" الأردن في جامعة الحسين التقنية


عمان- افتتح رئيس جامعة الحسين التقنية الدكتور لبيب خضرا، والرئيس التنفيذي لـ"Orange" الأردن تيري ماريني، قاعة "Orange" في حرم الجامعة داخل مجمع الملك الحسين للأعمال-عمان.اضافة اعلان
وثمن الخضرا، خلال حفل الافتتاح الذي حضره عمداء الكليات وكبار موظفي "Orange" الأردن، جهود الشركة وإسهاماتها في دعم الجامعة وأهمية دور القطاع الخاص في تطوير القطاع التعليمي في المملكة.
وأضاف الخضرا "أن هذا التعاون يعد نواة حقيقية للتشاركية المجتمعية وسيحرز نتائج إيجابية في إنجاح عملية مواءمة مخرجات التعليم مع متطلبات سوق العمل وتأهيل طلبة الجامعة ورفع كفاءتهم".
وعبر ماريني عن مدى سعادته بهذا التعاون مع جامعة الحسين التقنية، وأكد فخره بانضمام الجامعة إلى قائمة الجامعات التي تدعمها الشركة، مؤكداً حرص "Orange" الأردن الدائم على دعم الشباب وتعزيز دورهم من خلال تزويدهم بالوسائل اللازمة للنهوض بمجتمعاتهم المحلية، بما يسهم في التطور الاجتماعي والاقتصادي للمملكة مستقبلاً، ويعمل على تمهيد الطريق أمام التفكير الإبداعي الخلاق. مبيناً أن الشركة تجمعها شراكات عدة مع العديد من الجامعات والمؤسسات التعليمية لتمكين ودعم الشباب وطموحاتهم. وتعد قاعة "Orange" الأردن طلابية متعددة الأغراض، مجهزة تجهيزاً كاملاً لتشمل جميع الخدمات المعتمدة، التي تلبي احتياجات طلبة الجامعة وتسهيل حياتهم الدراسية، وذلك تنفيذاً للاتفاقية الموقعة مسبقاً بين الشركة والجامعة التي أصبحت "Orange" الأردن بموجبها مزود الاتصالات الحصري للجامعة.
وتسعى "Orange" الأردن، من خلال خطتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020"، لتأدية دورها في خدمة مختلف القطاعات والفئات المجتمعية، وذلك بالتركيز على القطاع التعليمي من أجل سد الفجوة بين المخرجات الأكاديمية ومتطلبات سوق العمل الحالية، الأمر الذي سيؤدي إلى رفد المملكة بالمزيد من الكفاءات والأفراد المنتجين الذين سيسهمون في إحداث التقدم والنمو اقتصادياً واجتماعياً.