"الإسكان" الراعي الذهبي للقمة الأردنية الدولية الثالثة للطاقة

عمان- رعى "بنك الإسكان"، مؤتمر القمة الأردنية الدولية للطاقة والذي نظمته وزارة الطاقة والثروة المعدنية على مدى يومين تحت الرعاية الملكية السامية.اضافة اعلان
وصرح الرئيس التنفيذي لـ"بنك الإسكان"، إيهاب السعدي "أن لبنك الإسكان خبرة كبيرة في تمويل قطاع الطاقة لعدد من مشاريع الغاز الطبيعي والغاز المسال وشركات توليد الطاقة الكهربائية والتوزيع".
وشارك في هذه القمة التي انطلقت في فندق حياة عمان، عدد من المديرين التنفيذيين والخبراء في مجال الطاقة والطاقة المتجددة من الشركات المحلية والأجنبية، إضافة إلى عدد من المهتمين في مجال الطاقة والتعدين بما في ذلك مشاريع رئيسية مثل الغاز الطبيعي والغاز المسال والطاقة النووية والطاقة المتجددة والتعدين والصخر الزيتي.
وبحثت القمة، ضمن جدول أعمالها، سبل تهيئة فرص الاستثمار في قطاع الطاقة، وخصوصاً الطاقة المتجددة، ودور هذه المشاريع في تحقيق التنمية الاقتصادية والمساهمة في المحافظة على نظافة البيئة.
وتأتي رعاية "بنك الإسكان" للقمة عن الفئة الذهبية لكونها منصةً لتبادل الأفكار وتأكيدا للمعايير والسياسات المستقبلية للطاقة وانطلاقاً من سعي البنك الدائم والمتواصل في تعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والهيئات المحلية المختلفة في المملكة، ولما لها من دور فعّال في دعم الاقتصاد الوطني والارتقاء به إلى مستويات أعلى.