"البنك العربي" الراعي الحصري لفعاليات "ديل ميكرز 2019"

Untitled-1
Untitled-1

عمان- رعى البنك العربي، مؤخراً، فعاليات "ديل ميكرز 2019" الذي أقيم على مدار يومين في فندق "W- عمّان" بتنظيم من "إنديفر-الأردن". ويمثل هذا الحدث منصة حيوية لاحتضان الرياديين والمستثمرين من خلال عدد من فعاليات التواصل وورش العمل لدعم وتنشيط الاستثمارات في الشركات الناشئة والشركات سريعة النمو في العالم العربي والأردن تحديداً. وقد شهد المنتدى تفاعلا لافتا؛ حيث شارك فيه أكثر من 75 مستثمرا من 45 شركة رأسمال مغامر وخاص و25 مستثمرا مبادرا، إضافة إلى 90 رياديا من 74 شركة ناشئة.اضافة اعلان
وتضمنت فعاليات "ديل ميكرز 2019" العديد من ورشات العمل للرياديين والمستثمرين المبادرين، بالإضافة إلى جلسات حوارية وتحليلية حول البيئة الاستثمارية في المنطقة ومكانة الأردن بينها، بالإضافة إلى أهمية دور المستثمرين في تسريع نمو الشركات وفتح أسواق مختلفة لها.
وفي تعليقها على رعاية البنك العربي هذه الفعالية، قالت الآنسة رندة الصادق- نائب المدير العام التنفيذي في البنك العربي: "تمثل هذه الفعالية التي تنظمها انديفر فرصة مثالية لتعزيز التواصل والتشبيك بين رياديي الأعمال من الأردن والمنطقة والمستثمرين بشكل يسهم في دعم الشركات الناشئة ويوفر لها فرص النمو والانتشار إقليمياً وعالمياً".
وأضافت الصادق: "يجسد عقد مثل هذه الفعالية في الأردن المكانة البارزة التي تحتلها المملكة على صعيد ريادة الأعمال على مستوى المنطقة؛ حيث تأتي رعاية البنك العربي لهذه الفعالية انطلاقاً من حرص البنك على دعم الجهود الرامية إلى تمكين رواد الأعمال والشركات الناشئة وتحفيز بيئة ريادة الأعمال نظراً للدور المهم والمحوري الذي تلعبه في مجال تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة".
وفي تعليقها حول رعاية البنك العربي الحصرية لـ"ديل ميكرز 2019"، قالت السيدة ريم القسوس، المدير التنفيذي لـ"انديفر الأردن": "لا يقتصر دعم البنك العربي لانديفر الأردن على رعايتهم لفعالية ديل ميكرز كل عام فحسب، فإن البنك يؤمن بمهمة انديفر في دعم الرياديين والشركات الناشئة لتسريع نموها ومضاعفة أثرها ولما في ذلك من أثر على الاقتصاد الوطني واستدامته".
وأضافت: "نحن بدورنا نثمّن هذه العلاقة، وخصوصاً لرعاية فعالية ديل ميكرز التي فتحت المجال أمام جميع رياديي الأردن للالتقاء بنخبة من المستثمرين وعرض شركاتهم عليهم".