الجمعية الأردنية للماراثونات تنظم مسيرة "فلنتوحد من أجلهم"

عمان- رعت الجمعية الأردنية للماراثونات "Run Jordan" وبالتعاون مع مركز Concept Plus، المسيرة الاحتفالية التوعوية التي حملت شعار "فلنتوحد من أجلهم"، بمناسبة اليوم العالمي للتوحد، والتي انطلقت من أمام مسجد الملك حسين بن طلال.اضافة اعلان
وكانت المسيرة تحت رعاية أمين عمان عقل بلتاجي، وبمشاركة عدد كبير من أولياء أمور أطفال يعانون من التوحد وبمشاركة عدد كبير من المنظمات والدبلوماسيين الأجانب، وسعادة سفير اليابان وسفارات أخرى.
وشاركت الجمعية الأردنية للماراثونات من خلال دعم المسيرة في التنظيم الى جانب توفير المتطوعين القائمين على الإشراف ومتابعة العمل في الميدان وسير الأمور على أتم وجه. وانتهت الفعالية والاحتفالية الفريدة من نوعها بإضاءة المكان باللون الأزرق والعديد من العروض والنشاطات، بهدف وضع اسم الأردن كإحدى الدول المساندة والداعمة لهذه الفئة من الأطفال، ولمشاركة العالم بأهمية التوعوية وانخراط هذه الفئة في المجتمع.
وعلّقت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات الآنسة لينا الكرد، على المشاركة في هذه الفعالية، قائلة: "إنه من دواعي سرورنا المشاركة بتقديم الدعم لمسيرة "فلنتوحد من أجلهم"، من أجل أطفالنا، والتعريف بالتوحد ونشر الوعي العام بهذا النوع من الأمراض".