"الخليج للتأمين" تطور مركز المعلومات

عمان- أتمت مجموعة الخليج للتأمين – الأردن (gig-Jordan) عملية تركيب جهاز إتش بي إي برايميرا (HPE Primera)، وهي آلية تخزين ذكية للتطبيقات ذات المهام الحرجة، والتي تمتاز بأنها مطابقة لمرونة وسرعة التطبيقات السحابية.اضافة اعلان
وفي هذا الصدد، أعلنتgig-Jordan عن الانتهاء من التنفيذ الناجح لأعمال تركيب وتثبيت منصة التخزين المُقدمة من شركة هيوليت باكارد إنتربرايز، برايميرا "Hewlett Packard Enterprise, Primera"، لمركز معلوماتها في الأردن؛ حيث تُعتبر gig-Jordan أول شركة في الأردن تطرح منصة إتش بي إي برايميرا، وهي عبارة عن آلية تخزين ذكية للتطبيقات ذات المهام الحساسة والتي تعمل على توفير مرونة وأداء فائقين مع سرعة التطبيقات السحابية. ويعتبر هذا جزءا من مشروع تحديث مركز المعلومات التكنولوجية الذي يتضمن دمج الخادم ووحدة التخزين؛ حيث قامت مجموعة الخليج للتأمين في الأردن بتثبيت وحدة التخزين "HPE Primera A630 All-Flash SAN" التي تتيح توافر الخدمات بنسبة 100 %.
هذا وتُعتبر gig-Jordan عضوا في مجموعة الخليج للتأمين، وهي إحدى أكبر مجموعات التأمين وأكثرها تنوعا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تُعد مجموعة الخليج للتأمين إحدى شركات التأمين الخاصة الرائدة التي تتمتع بمكانة تنافسية سوقية قوية ومتميزة في كل من الكويت والأردن والبحرين ومصر. وعلاوة على ذلك، فإن المجموعة لديها عمليات واسعة في كل من سورية والعراق ولبنان والمملكة العربية السعودية والجزائر وتركيا والإمارات العربية المتحدة. ناهيك عن ذلك، فإن مجموعة الخليج للتأمين تحظى بدعم قوي ومساندة استراتيجية من قِبَل المساهمين الرئيسيين فيها، مثل شركة الكويت القابضة (كيبكو)، وهي أكبر شركة قابضة متنوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشركة فيرفاكس فاينانشال هولدينج، وهي شركة تأمين كندية لديها علاقات واسعة وطويلة الأمد وكذلك تشكيلة متنوعة وشاملة من المنتجات.
وتعليقا على ذلك، قال الدكتور علي الوزني، الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة الخليج للتأمين-الأردن: "إننا نعمل باستمرار على ابتكار وبناء القدرات التكنولوجية لبناء نظام أكثر كفاءة وسرعة، فضلا عن كفاءة الأداء والاقتصاد في التكلفة لإدارة العمليات المحلية في بلدنا".