"الرؤية الحديثة" تزيد عدد معارضها إلى 22 معرضا بافتتاح 3 معارض جديدة


عمان- ضمن استراتيجيتها التوسعية التي تواصل تنفيذها في المملكة، أعلنت شركة “الرؤية الحديثة New Vision”؛ الوكيل الحصري لـ”إل جي إلكترونيكس” في المملكة للأجهزة المنزلية والترفيهية والمكيفات والأجهزة الخلوية، عن افتتاح 3 معارض جديدة لها، وتضمّ “معرض أبو الحلا” في منطقة البيادر في عمّان، و”معرض أبو سنينة” في منطقة الهاشمي الشمالي، و”معرض الجمل” في الزرقاء.اضافة اعلان
ويأتي افتتاح هذه المعارض الثلاثة في سياق استراتيجية شركة “الرؤية الحديثة New Vision” الهادفة إلى توفير خدماتها ومنتجاتها لعدد أكبر من المواطنين في المملكة. وبهذه الخطوة، يبلغ عدد معارض الشركة 22 معرضاً موزعاً على مناطق حيوية في مختلف المحافظات الأردنية، ويملكها نخبة من التجار الذين تمّ اختيارهم لخبراتهم الطويلة في هذا المجال.
وقد شكر مدير عام شركة “إل جي إلكترونيكس” المشرق العربي، تاي هن ريو، شركة “الرؤية الحديثة New Vision” على الجهود الكبيرة والمدروسة التي تبذلها للوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء في المملكة، مؤكداً ثقته بأن المعارض الجديدة ستقدم للمواطنين في تلك المناطق أفضل المنتجات الإلكترونية الحديثة بمواصفات مُنافسة وأسعار مناسبة.
وتعليقاً على افتتاح المعارض، قال المهندس قصي الغرايبة، الرئيس التنفيذي لشركة “الرؤية الحديثة New Vision”: “نعدّ عملاءنا حجر الأساس الذي نبني عليه نجاحاتنا وإنجازاتنا، لهذا فإننا مستمرّون في تنفيذ استراتيجية “إل جي إلكترونيكس” الساعية إلى توسيع شبكة معارض “الرؤية الحديثة New Vision”، كما نواصل توفير الدعم اللازم للتجار أصحاب المعارض، ليتمكنوا من تجهيزها وفق معايير ومواصفات شركة “إل جي إلكترونيكس” العالمية، وبما يمنح العملاء تجربة تسوّق مميزة”.
ومن الجدير بالذكر أن شركة “الرؤية الحديثة New Vision” تعرض منتجات “إل جي LG” في 22 معرضاً رئيسياً، يقع 11 منها في عمّان وتضم مجمع مثاري وأسواق السلام ومنطقة المقابلين ومنطقة خريبة السوق ومنطقة المصدار وشارع مكّة وطبربور والبيادر والهاشمي الشمالي وغيرها، إلى جانب معرضين في إربد، وثلاثة معارض في الزرقاء، ومعرض واحد في كل من مادبا والعقبة والكرك والرمثا والرصيفة والسلط. وتتميز جميع هذه المعارض بأنها مجهّزة وفق أفضل المقاييس الفنّية على مستوى العالم.